بينها ياميش رمضان.. ضبط 635 محضر ومخالفة تموينية في حملات بدمياط

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، عن تحرير ٦٣٥ محضرا ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال النصف الأول من شهر مارس الجاري.

وأسفرت الحملات عن ضبط تحرير ٦٠ محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز وعدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص، وتحرير ٥٧٥ محضرا لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وأكازيون وهمي وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .

وفي السياق ذاته، فقد قامت المديرية بأخذ ١٢ عينة من المطاحن، وكذا ٢٠ عينه غذائية من ياميش رمضان .

وتنفيذًا لتوجيهات 'محافظ دمياط' بمحاربة كافة صور احتكار السلع والمضاربة فى أسعارها، قامت المديرية بضخ ٣٦٠ طن أرز شعير بما يعادل ٢٢٠ طن أرز أبيض لبيعه بسعر ١٥ جنيهاً للكيلو بمنافذ المحافظة.

كما نجحت المديرية فى تحرير عدد من المحاضر ضد المخالفين ممن قاموا باحتكار اطنان من الأرز تم التحفظ عليها وإيداعها في مضارب المحافظة .

هذا فقد أكدت المديرية على حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور والمتابعة على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة للتأكد من انضباط تلك المنظومة.

التموين تعلن موعد وصول أول شحنة للأسواق من الفراخ البرازيلي

لا تهاون مع المخالفين.. تحرير 35 محضرا في حملة تموينية بكفر الشيخ

وزير التموين : فراخ برازيلي في طريقها لمصر .. واللحمة السوداني بـ 165 جنيها .. فيديو

وزير التموين: توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة