بينهم طه دسوقي.. صبري فواز يوجه رسالة قوية لعدد من النجوم الشباب

حرص الفنان صبري فواز بالحديث عن عدد من النجوم الشباب الذين حققوا نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنهم اثبتوا أن الدنيا تتقدم.

صبري فواز يتحدث عن المواهب الجديدة

كتب الفنان صبري فواز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'عصام عمر، طه دسوقي، شباب فيلم الحريفة، وتلات إثباتات دامغة إن الدنيا مشيت لقدام'.

وتابعت: 'قبلهم ظهور ويجز ورفاقه، كل دي مؤشرات للانتقال إلى مرحلة جديدة.. وظهور جيل جديد أكثر وضوحًا و صدقًا وقبولا وقربا من الجمهور الجديد هو كمان، وانطلق القطار، عاوز تركب اتفضل'.

واختتم حديثه، وقال: 'مش عاوز، يبقى خليك قاعد تشم في باط أسماء رنانة فقدت سحرها و لم تعد قادرة على جذب الجمهور و إبهاره، بس تعالي على جنب عشان القطر معدي'.

صبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد

جدير بالذكر أن صبري فواز يعرض له حاليًا مسلسل وبينا ميعاد، وتأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر إحدى القنوات الفضائية الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة الواحدة صباحًا، ثم الساعة 12 ظهرًا من اليوم التالي.

ويشار إلى أن عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني هم 30 حلقة، بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذي انتهى نهاية سعيدة بعودة حسن إلى نادية بمساعدة الأبناء.

تضم قائمة أبطال العمل كلًا من شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، إيهاب فهمي، بسمة، هيدي كرم، محمد مهران، نور محمود، أسامة الهادي، يوسف إبراهيم، يوسف الكدواني، أميرة أديب، تسنيم مطر، آية سليم، وآخرين.