بين الفرحة والحسرة.. نجوم الفن يهنئون أصحاب القلعة البيضاء بكأس مصر

دخل لاعبو نادي الزمالك وجماهيره، فى فرحة عارمة بعد حصولهم على كأس مصر والفوز على النادي الأهلي بنتيجة 2_1، وكالعادة يشارك نجوم الفن لتشجيع ناديهم ورغبة منهم في المكسب، رصد لكم موقع "قناة صدى البلد" أبرز التعليقات من النجوم سواء على مكسب الزمالك وخسارة الأهلي.

نبيل الحلفاوي يبارك لـ الشناوي رغم الخسارة

غرد الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وبارك لحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، الكابتن محمد الشناوي”.

وقال الفنان نبيل الحلفاوي،: “ألف مبروك للكابتن الشناوي جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، رغم تعكر صفوها بسبب مباراة اليوم، مفارقة درامية”.

مفارقة درامية.. نبيل الحلفاوي يبارك لـ الشناوي رغم الخسارة

نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي

مبروك للأبطال .. محمد هنيدى يهنئ لاعبي وجماهير الزمالك

هنأ الفنان محمد هنيدي، جماهير الزمالك واللاعبين من خلال صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال الفنان محمد هنيدي،: “‏مبرووووووك للأبطال مبروك لكل جمهور الزمالك”، وانهالت التعليقات من قبل جماهير نادي الزمالك لتعبر عن فرحتها بالفوز على النادي الأهلي”، ومنها من تفاعل الجمهور مع هنيدي قائلًا: “مبروك لهنيدي بطل العالم في عام 2022”.

مبروك للأبطال .. محمد هنيدى يهنئ لاعبي وجماهير الزمالك

منصور يازمالك والكأس يشهد على ذلك.. صلاح عبدالله يبارك لجماهير القلعة البيضاء

غرد الفنان القدير صلاح عبدالله، على صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مهنئا جماهير القلعة البيضاء بالفوز على الأهلي 2-1 والتتويج بلقب كأس مصر.

وبطريقته الكوميديا، هنأ الفنان صلاح عبدالله، جماهير الزمالك، وأهداهم مقطع من شعره كالمعتاد قائلًا: ” منصور يازمالك، والكأس يشهد على ذلك وعقبال الدوري كذلك، يلا الدوري يازمالك”.

منصور يازمالك والكأس يشهد على ذلك.. صلاح عبدالله يبارك لجماهير القلعة البيضاء

صلاح عبدالله صلاح عبدالله

تعليق قوي من كريم فهمي على خسارة الأهلي للكأس

حدث الفنان كريم فهمي، على خسارة الأهلي أمام الزمالك، في مباراة كأس مصر التي انتهت بـ نتيجة 2-1 لـ صالح جماهير اللقلعة البيضاء”.

وشارك كريم فهمي، جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: أول مرة أبقى مش متضايق عشان مانستاهلش نكسب كـ لاعيبة وجمهور ومجلس إدارة، كلنا سبب المستوى ده”.

وتابع فهمي: “مش عايزأقول موسيماني ومش موسيماني عشان الوقت فات، بس هو ده اللي هما كانوا عايزينه بالظبط، مبروك لـ الزمالك الكاس يستحقوا المكسب على كل الأصعده.

مانستاهلش نكسب .. تعليق قوي من كريم فهمي على خسارة الأهلي للكأس

ياسمين الخطيب تتغنى بتفوق الزمالك على الأهلي بالشوط الأول

عبرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن سعادتها بتفوق الزمالك أمام الأهلي، في الشوط الأول من مباراة القمة ضمن نهائي كأس مصر.

وقالت الخطيب عبر حسابها على فيس بوك «الليلة.. الليلة جينا.. والكاس إن شاء لله لينااااا.. لا أهلي ولا اسماعيلي.. نادي الزمالك هو نادينااا”ـ وتفاعل جمهور الزمالك معها بشكل كبير معبيرن عن فرحتهم بالفوز في الشوط الأول»

الكأس لينا.. ياسمين الخطيب تتغنى بتفوق الزمالك على الأهلي بالشوط الأول

ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب

أحلى مبارة قمة من زمان.. عمرو سلامة يحتفل بفوز الزمالك بالقمة

عبر المخرج عمرو سلامة، عن سعادته بتفوق الزمالك على الأهلي بهدفين خلال الشوط الأول من مباراة القمة في نهائي كأس مصر.

وقال سلامة عبر حسابه الرسمي عبر تويتر «أحلى شوط لعبه الزمالك في مبارة قمة من زمان أوي»، لتنهال عليه جماهير الزمالك، لتهنئته وتأكيد رأيه في الشوط.

أحلى مبارة قمة من زمان.. عمرو سلامة يحتفل بفوز الزمالك بالقمة

عمرو سلامة عمرو سلامة