بيومي فؤاد: بدأت أصدق في السحر بسبب إصابات لاعبي الأهلي

كشف الفنان بيومي فؤاد عن رأيه في تكرار الإصابات التي تلاحق لاعبي النادي الأهلي التي كان أخرها إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، موضحا أنه بدأ يصدق مسأل السحر بسبب كثرة الإصابات.

تصريحات بيومي فؤاد

وقال الفنان بيومي فؤاد إن رضا عبد العال كان أفضل عندما لعب بالأهلي، وكذلك إسلام الشاطر.

أكد بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية له أن تيشرت النادي الأهلي قد يوتر أي لاعب جديد على النادي، موضحًا أن مروان محسن كان لاعب جيد للغاية ولكن حظه مع الأهلي لم يكن جيدًا.

وأضاف بيومي فؤاد : «بصراحة بدأت أصدق في السحر بالملعب، اشمعنى النادي الأهلي الوحيد اللي فيه إصابات كثيرة، وأطلقنا على الإصابات الكثيرة مستشفى النادي الأهلي».

وأشار الفنان بيومي فؤاد إلى أنه يهاجم لاعيبة النادي الاهلي عندما لا يكونوا في مستواهم، ولكن بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: «ممكن أكلمه بشكل شخصي، ولو معايا تليفونه اتصل بيه وأكلمه».

بيومي فؤاد بيومي فؤاد

بيومي فؤاد ونادي الأهلي

وتابع الفنان إن اللاعب قد يكون في حاجة إلى مساندته جماهيريًا، قائلًا: «لازم المشجع يكون أصيل، ويكون مع اللاعب على الحلوة والمرة، النادي الأهلي أكثر الأندية عالميًا في الحصول على البطولات».

واستكمل بيومي فؤاد: «ووصل إلى كأس العالم للأندية أكثر من مرة، وحصل على بطولة أندية إفريقيا وكأنه يلعب مباراة ودية، وليه لما الأهلي بيحصل على بطولة بتكون مش عن حق وجدارة، لو الأهلي بيتجامل الكل بيتجامل».

بيومى فؤاد

بيومي فؤاد ونادي الزمالك

حرص أن يوجه الفنان بيومي فؤاد رسالة لإدارة نادي الزمالك، وقال لهم: «كفاية بقى، كفاية ضحك على جمهور نادي الزمالك، مش كل لما الأهلي يحصل على بطولة نقول مش عن استحقاق، خلينا ساكتين».

بيومي فؤاد يوجه رسالة غريبة لـ محمد رمضان وشيرين عبد الوهاب

بيومي فؤاد في تصريحات جريئة: «حرفوا كلامي وكنت عايز أقدم مسرحيات هلس»