بيومي فؤاد عن دوره في الكبير: الكوميديا لعبة بتتلعب بجدية

بيومي فؤاد يستعد لعرض الموسم السابع من مسلسل الكبير الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث يقدم دور دكتور ربيع الذي تعلق به الجمهور.

بيومي فؤاد يتحدث عن مسلسل الكبير الجزء السابع

تحدث بيومي فؤاد عن شخصية دكتور ربيع الذي يقدمها في الموسم السابع من مسلسل الكبير، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'دكتور ربيع معود الناس أنه مش دكتور بس، وبيسترزق طول الوقت في المزاريطة في حاجات كتيرة وبيتم إستغلاله في حاجات غير طبيعية مقارنة بمهنة الدكاترة'.

بيومي فؤاد مسلسل الكبير أوي 7 بيومي فؤاد مسلسل الكبير أوي 7

وأضاف بيومي فؤاد، في تصريحاته: 'إن شاء الله يحقق نجاح كبير زي المواسم السابقة وأنا دائمًا ببقى قلقان في المسلسلات اللي ليها الأجزاء الممتدة عشان منكررش أي حاجة والفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي دقيقين جدًا في اختيار المشاهد وعدم تكرار اي مشاهد والمشهد الواحد بياخد وقت كبير وبنعمل بروفات كتيرة عشان نوصل للحل خاصة أن المشاهد المرة دي دسمة وعدد صفحة المشهد الواحد يبلغ 7 أو 8 صفحات'.

مسلسل الكبير الجزء السابع

وتابع بيومي فؤاد حديثه، حول مشاركته في الجزء السابع من مسلسل الكبير، وقال: 'الكوميديا عبارة عن لعبة بتتلعب بجدية عشان الناس تضحك لأن الجمهور بقى أكثر قدرة على فرز المكرر من وده بيتطلب جهد كبير بغية إرضاء الجمهور الذي لم يعد سهلاً وخلال عشر سنوات نجحنا ونتمنى مواصالة ذلك، والفنان أحمد مكي كبير جدًا ومتعاون جدًا وبيحب الناس وجدع وبيسأل عليهم ومش فيك وجدع'.

بيومي فؤاد بيومي فؤاد

مسلسل الكبير أوي 7

يشارك بيومي فؤاد في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 مع الفنان أحمد مكي، ومسلسل سره الباتع مع أحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي، ومسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، بجانب مسلسل رمضان كريم 2 مع الفنان سيد رجب.

يضم مسلسل ستهم في بطولته كلًا من روجينا، إياد نصار، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، جهاد سعد، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، والمنشد ياسين التهامي وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

بيومي فؤاد يكشف مفاجآت مسلسل الكبير أوي 7 قبل عرضه

كواليس مسلسل الكبير أوي الجزء السابع .. أحمد مكي بالملعب الأولمبي لهذا السبب

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الأولى ومواعيد عرضه

رمضان 2023..أحمد السقا يثير الجدل بظهوره في برومو مسلسل الكبير أوي

طرح برومو مسلسل الكبير أوي 7 .. مفاجأة أحمد السقا ونور