بيومي فؤاد يعيد فتح صفحته على فيسبوك بعد أزمة محمد سلام

الفنان بيومي فؤاد قام بتصرف جديد الساعات الماضية بعد أن أغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قام بإعادة فتحها بعد أيام من تعرضه لموجة شديدة من الانتقادات عقب سخريته وانتقاده لاعتذار الفنان محمد سلام من تقديم مسرحية زواج اصطناعي تضامنًا من سلام مع أهالي غزة.

بيومي فؤاد يعيد صفحته

جاءت خطوة فتح صحفة بيومي فؤاد الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشكل مفاجئ بعد الانتقادات اللازعة التي وجهت له.

بيومي فؤاد فيس بوك

جدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد صدم متابعيه وجمهوره منذ أيام بتصرفه بعد خسارة عدد كبير من متابعيه، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

خسر الفنان بيومي فؤاد أكثر من 300 ألف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، بعد أزمته مع الفنان محمد سلام وتصريحاته في آخر ليلة عرض بمسرحية زواج اصطناعي.

لذلك أغلق الفنان صفحته الرسمية، وذلك بعد أن أغلق التعليقات بسبب تعرضه للكثير من الانتقادات والهجوم، لكن مازالت صفحته عبر موقع انستجرام متواجدة.

ألغى عدد كبير من جمهور الفنان بيومي فؤاد متابعتهم له ووصل عددهم إلى 300 ألف متابع، وذلك عقب هجومه على الفنان محمد سلام، أثناء ختام عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض.

بيومي فؤاد فيس بوك بيومي فؤاد فيس بوك

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

الجمهور هاجم الفنان بيومي فؤاد بشكل كبير عقب حديثه السلبي على الفنان محمد سلام أثناء عرض مسرحيته في السعودية.

وكان الفنان بيومي فؤاد علق على اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، ووجه رسالة على المسرح في آخر ليلة عرض.

قال الفنان بيومي فؤاد في أول رد منه، بعد انتشار أنباء وشائعات حول طرده للفنان محمد سلام وإهانته له، وتعرضه للانتقادات أيضًا: «من حقك تعتذر عن المسرحية».

وتابع: «لكن مش من حقك تغلط في فنك.. إحنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري وبتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا».

واستكمل الفنان بيومي فؤاد تعليقه: «إحنا اتهانا واتظلمنا وإحنا جايين نقدم فن إحنا مش بتوع فلوس.. والعرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر هيكون لينا الشرف».

بيومي فؤاد بيومي فؤاد