أبرز تصريحات بيومي فؤاد: كوميديا حلمي تعتمد على الموقف والكدواني عنده ضمير بزيادة

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن الأزمة الصحية التي تعرض لها في الإمارات بجانب رأيه في عدد من نجوم الفن مثل كريم محمود عبد العزيز ومحمد سلام وغيرهم.

تصريحات بيومي فؤاد

قال بيومي فؤاد في تصريحات تلفزيونية له إن الصعايدة لديهم القدرة على تحمل التعب والمشقة والجهد بصورة كبيرة، وأصله الصعيدي يؤثر به بصورة كبيرة.

وأضاف الفنان بيومي فؤاد أنه تعرض لأزمة صحية في الإمارات، وشقيقه الأصغر من وقف بجانبه في هذه الأزمة، حيث أصيب بدور برد شديد، وكان يعتقد أنه أصيب بكورونا.

وتحدث عن نجوم الفن، وقال إن كوميديا أحمد حلمي تعتمد على الموقف، بينما كوميديا كريم عبد العزيز معتمدة على التلقائية، قائلًا: «الفنان احمد حلمي، والفنان كريم عبد العزيز كبار، وأنا سعيد دائمًا بالعمل معهما».

بيومي فؤاد بيومي فؤاد

بيومي فؤاد ونجوم الفن

وعن ماجد الكدواني، قال الفنان بيومي فؤاد إنه حريص على مذاكرة أي دور يقوم بتقديمه لذلك هو مقل في تقديم أعماله الفنية، مضيفًا: «الكدواني لديه ضمير بشكل زائد في كل التفاصيل وقدم فيلم جاي في السريع وهذا الفيلم لم ينجح جماهيريًا».

وتابع: «رغم أن هذا الفيلم كان من الناحية الفنية جيد للغاية لكن التجربة ساهمت في حرص ماجد الكداوني على عدم تقديم أعمال من بطولته، ومقياس نجاح العمل السينمائي هو الشباك».

واستكمل الفنان بيومي فؤاد كلامه قائلًا: «وهذا للأسف الشديد ليس عادلاً فبعض الأفلام لا تنجح بسبب بعض الظروف، مثل نزول الفيلم لدور العرض مع أزمة كورونا أو مع امتحانات الثانوية العامة وخلافه».

بيومي فؤاد ر

بيومي فؤاد ومحمد سلام

أشار بيومي فؤاد إلى أن محمد سلام فنان لم يأخذ حقه حتى الآن في النجومية، ومن المفترض أن يكون لديه بطولات مطلقة باسمه.

وقال إنه أول عمل يقدمه لم يحصل فيه على مقابل، لأنه لم يكن عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، لافتًا إلى أنه كان شخص عشوائي للغاية، يحلم أن يكون محاميًا مرموقا، قادرًا على الدفاع عن موكله في الحق، وأكد أنه يفقد وقاره عندما يشاهد مباريات الأهلي والزمالك.

أكد بيومي فؤاد أن رقم واحد في الأكشن في مصر هو الفنان أحمد السقا، معلقًا: «سيبقى أحمد السقا هو رائد أفلام الأكشن في مصر، رغم صداقتي للفنان محمد أمير، ومدرسة الفنان صبحي بحترمها جدًا وأعجب بها كثيرًا، ولكنها ليست مدرستي القائمة على التلقائية أنا من مدرسة سمير غانم».

بيومي فؤاد يوجه رسالة غريبة لـ محمد رمضان وشيرين عبد الوهاب

تيام قمر وبيومي فؤاد يودعان فيلم الصف الأخير استعدادًا لعرضه عام 2023