تأجيل حفل الكينج محمد منير في رأس السنة بسبب الأحوال الجوية

أعلن الكينج محمد منير عن تأجيل حفله الغنائي في رأس السنة بمشاركة فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو، والذي كان من المقرر أن يجمع بين «محمد منير، وفرقة مسار إجباري، ومغني الراب عفروتو»، مساء الأحد المقبل، بالشيخ زايد.

سبب تأجيل حفل محمد منير

وكشف منظمو الحفل في بيان رسمي منذ قليل، عن تأجيل موعد الحفل المنتظر الذي يجمع بين الكينج ومسار إجباري وعفروتو، لأول مرة، كأحد أضخم حفلات رأس السنة في مصر، في افتتاح مسرح وممشى إيفوريا في الشيخ زايد، بسبب سوء الأحوال الجوية، إلى موعد آخر يجري إعلانه رسميا خلال أيام.

أوضح المنظمون أن سبب تأجيل حفل ليلة رأس السنة خارج عن إرادتهم وإرادة الفنانين، خاصة مع إنذارات بسوء الأحوال الجوية، حفاظاً على سلامة الحضور الجماهيري الكبير الذين سارعوا بحجز تذاكر الحفل.

 

موعد جديد للحفل

أكد المنظمون سعيهم لتحديد موعد جديد لإقامة الحفل خلال إجازة نصف العام.

يذكر أن منير انتهى مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان «أنا الذى» الذى يعود للتعاون فيها مع الفنان والملحن عصام كاريكا بعد 27 عامًا من أغنية «أنا عمر عيني»، والأغنية الجديدة من كلمات باسم عادل وألحان أنور عمرو وتوزيع خالد محسب، وتقول كلماتها: «أنا الذي غنّى وطبّل، أنا الذي بحر قبل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل أنا ولد أصول، أنا الذي عاشق حبيت، ياما روحت وجيت من غير ما تعشيت بقى كده معقول».