تأجيل حفل ماجد المهندس في الكويت تضامنا مع أهل غزة

قرر الفنان ماجد المهندس إلغاء حفله الغنائي في الكويت، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر الجاري، ليتم تحديدها بوقت لاحق تضامنًا مع أهل غزة وفلسطين.

وكانت فد نفدت تذاكر حفل ماجد المهندس في الكويت، قبل تأجيلها، وكانت تبدأ من 50 دينار كويتي أي 5 آلاف جنيه مصري إلى 160 دينار أعلى فئة، أي بما يوازي 16 ألف جنيه.

تأجيل حفل ماجد المهندس في الكويت

وقبل ماجد المهندس، أعلن الفنان عمرو دياب تأجيل حفله الذي كان مقررا له الجمعة 20 اكتوبر في دبي لأجل غير مسمى تضامنا مع الشعب الفسطيني وما يحدث في غزة.

ونشر عمر دياب عبر صفحته بيانا باللغتين العربي والإنجليزية قائلاً: «بسبب الأحداث المؤسفة في غزة تم تأجيل حفل عمرو دياب حتى إشعار آخر قلوبنا مع شعب فلسطين، ونقف معهم في هذه الأوقات العصيبة».

 ماجد المهندس ماجد المهندس

تأجيل الحفلات بسبب غزة

وأعلن الموسيقار الكبير عمر خيرت، عن تأجيله لجميع حفلاته التي كان مقررًا له أن يحيها خلال الفترة المقبلة، وذلك تضامنًا منه مع الشعب الفلسطيني.

كتب عمر خيرت، عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'نظرًا للأحداث الجارية، سيتم تأجيل جميع الحفلات حتى إشعار آخر'.

وأعلنت المطربة أنغام تأجيل حفلتها الغنائية في دبي، والذي كان مقرر لها أن تقام يوم 20 أكتوبر الجاري، وكشفت أنغام سبب التأجيل وهو تضامنها مع القضية الفلسطينية.

كتبت أنغام عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة'، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين'.