تأجيل طرح فيلم فوي فوي فوي لـ محمد فراج .. تعرف على الموعد الجديد

قررت الجهة المنتجة لفيلم فوي فوي فوي تأجيل عرض العمل الذي يقدم بطولته الفنان محمد فراج، بدلًا من يوم 23 أغسطس الجاري، ليُعرض الشهر المقبل.

ومن المقرر عرض فيلم فوي فوي فوي يوم 13 سبتمبر المقبل، ويُعد ذلك الموعد الجديد بعد تأجيل طرح الفيلم بدور العرض السينمائية.

أحداث فيلم فوي فوي فوي

تدور أحداث فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج حول حارس أمن يحاول الانضمام إلى فريق كرة قدم المكفوفين، وبالفعل ينجح في الانضمام ويقنع من حوله أنه كفيف، باستخدام العصا والنظارة السوداء.

لتتوالى الأحداث ضمن إطار تشويقي مثير ويتضمن العمل أحداث حقيقية، ويشارك محمد فراج في البطولة مع عدد من النجوم مثل طه دسوقي، نيللي كريم،وبيومي فؤاد، وآخرين.

بوستر فيلم فوي فوي فوي بوستر فيلم فوي فوي فوي

تفاصيل فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج

فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج من تأليف وإخراج عمر هلال، ويقدم خلال العمل شخصية حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر ويحلم بالسفر والعيش في الخارج.

وفي أحد الأيام تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي رحلته يلتقي العديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفية الشابة التي تبدأ في الاهتمام بالفريق ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له.

محمد فراج ونيللي كريم

يتعاون محمد فراج ونيللي كريم لأول مرة في السينما من خلال فيلم فوي فوي فوي، لكنه يعد رابع تعاون بينهما بعد 3 مسلسلات جمعتهما، وهم مسلسل تحت السيطرة، ومسلسل سقوط حر، ومسلسل ضد الكسر.

محمد فراج

محمد فراج