تأجيل عرض مسلسل «البيت بيتي 2» للمرة الثانية

قامت إحدى المنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض الأعمال الدرامية، بتأجيل عرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني، والذي كان مقرر طرحه في 11 يناير 2024.

وتفاجئ الجمهور المنتظر لعرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني، بعدم طرحه ضمن خريطة الأعمال التي سيتم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية خلال شهر يناير الجاري، بعد تأجيل موعد عرضه للمرة الثانية، حيث كان من المقرر أن ينطلق بداية شهر ديسمبر 2023.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

ولم تعلن المنصة الإلكترونية المتخصصة في عرض الأعمال الدرامية، الموعد الجديد لعرض مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني حتى الآن، بعد تأجيله للمرة الثانية، مما آثار حالة من الغموض والجدل حول سبب تأجيل عرضه.

أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي تشويقي مع المشاهد المرعبة، حيث يجد مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، مع «كاركيري» الذي يجسده كريم محمود عبد العزيز، لتأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ويشارك في بطولة مسلسل «البيت بيتي» عدد كبير من النجوم، أبرزهم، كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، سليمان عيد، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

وستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.