تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

أعلن عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز  في الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 30 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رابطة الأندية تعلن السعر الموحد لتذكرة حضور الجماهير لمباريات الدوري الممتاز

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة، السعر الموعد لتذاكر حضور مباريات الدوري الممتاز، الموسم الجديد، البطولة المقرر انطلاقها يوم 25 أكتوبر الجاري.

وأصدرت الرابطة بيانًا، جاء نصه كالتالي:

في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد 2021-2022، وبعد تنسيق رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مع جميع أندية الدوري الممتاز، وفي ظل تحديات جائحة فيروس كورونا، فقد تقرر سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري الممتاز، على أن يكون السعر الموحد هو 100 جنيه للتذكرة.

رابطة الأندية المحترفة رابطة الأندية المحترفة

وفي سياق متصل، قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، إن عودة الجماهير لمدرجات مباريات الدوري ستكون تدريجيا، موضحا أن جميع دوريات كرة القدم في العالم عادت بالتدريج بعد جائحة كورونا.

وأضاف أحمد دياب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن شركة تذكرتي أتاحت بالأمس التسجيل على الـ fan id، وسيتم فتح حجز تذاكر الحضور للمباراة بمعدل 2000 مشجع لكل نادي بشرط الحصول على لقاح كورونا.

وأضاف رئيس رابطة الأندية المصرية أن عودة الجماهير تأتي تدريجا حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين، موضحا أن شركة تذكرتي محترفة في مجال تنظيم حضور الجماهير.

وتابع أحمد دياب أنه حتى الآن لم يتم تحديد الأسعار لكن ستعلن الأسعار مع فتح باب التذاكر، موضحا أن جميع الأندية اتفقت على تنفيذ نظام المسابقة لصالح الجميع وسيتم إعلان جداول المباريات غدا لـ 8 أسابيع.

وأردف رئيس رابطة الأندية المصرية أن أي نادي أو مشجع سيخرج عن الإطار العام سيتعرض للعقوبات التي تفرضها الرابطة، موضحا أن الجميع يسعى للعودة بشكل مشرف، يليق بمصر والمصريين: «نحظى بدعم الإعلام الرياضي».

https://www.youtube.com/watch?v=WdbbZ7H3e0g

عودة الجماهير بنسبة 100% في الليجا.. والسماح بشرب الماء فقط

رئيس رابطة الأندية عن إقامة لقاء القمة بالدفاع الجوي : « خطأ مطبعي وستقام باستاد القاهرة»

الزمالك يواجه توسكر بدون ضغوط.. والجماهير تحاصر الأهلي وبيراميدز