تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص في القليوبية لـ16 نوفمبر

قررت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة التاسعة، تأجيل نظر قضية مقتل شخص والشروع فى قتل نجله على يد 3 متهمين بشبين القناطر، لجلسة 16 نوفمبر الجارى.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 6022 لسنة 2019 جنايات شبين القناطر المقيدة برقم 3089 لسنة 2019 كلي شمال بنها، أن المتهمين 'محمد ع.ع.ج' و'عبد الوهاب ع.ج' 21 سنة طالب بالمعهد الفنى للتمريض خاص و'عبد الله ج.م' 58 سنة رئيس ملاحظى إنتاج شركة النصر للكيماويات الدوائية، قتلوا المجنى عليه 'سعيد محمد علي سالم' عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء موضوع المهمة اللاحقة وتربصوا له بالمكان الذي أيقنوا سلما تواجده فيه وما أن ظفروا به حتى قاموا بالتعدي عليه بالضرب قاصدين قتله وإزهاق روحه محدثين إصابة الموصوفة تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة بأنه في ذات الزمان والمكان شرعوا في قتل الطفل 'مصطفى سعيد محمد' نجل المجنى عليه، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العام على قتله أسلحة بيضاء وتربصوا له.

وأوضح أمر الإحالة أنه وما أن ظفروا به حتى قاموا بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك قتله وإزهاق روحه ولكن خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج .

كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص وبغير مسوع من ضرورة شخصية أو حرفية أسلحة بيضاء 'فاس ، شوم'.

أبو العينين ينعى والدة زوجة المستشار أشرف عيسى رئيس محكمة جنايات القاهرة

وصول أسرة فتاة الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق