تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية لجلسة 23 أكتوبر للاطلاع

قرر المستشار عمر نصار، رئيس محكمة جنح ثاني الإسماعيلية، تأجيل أولى جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالاعتداء على زوجته 'مها محمد'، بالضرب واحتجازها في المنزل حوالي أسبوعين، لجلسة 23 أكتوبر للاطلاع.

حيث حضر العريس محامية ووالده، فيما أمر القاضي باطلاع دفاع المتهم على أوراق القضية، والانتظار بعض الوقت واستئناف المرافعة، وذلك بناء على طلب الدفاع باعطاءه مهلة من الوقت للاطلاع ع أوراق القضية.

فيما طلب محامي العروسة، أشرف ثابت، من هيئة المحكمة بتوقيع الكشف الطبي داخليا وخارجيا علي المجني عليها مها محمد عمران، للنظر في الدعوى المقدمة ضد زوجها عبد الله أحمد

أمرت النيابة العامة، بتقديم متهمًا باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييده حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا على ذمة القضية.

وإلحاقًا ببيان النيابة العامة الصادر سلفًا في الواقعة، فكانت قد استكملت النيابة العامة إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، إذ خرجت من شرفة مسكن الأخير مستغيثة به من تعدي زوجها عليها، كما سألت النيابة العامة صُحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الأخيرة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

هذا، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة حدوث الواقعة، وما أدلت به المجني عليها ووالدها والشاهدة المذكورة. وصول والد ومحامي عريس الإسماعيلية للمحكمة قبل جلسة محاكمته.. صور

والد عريس الإسماعيلية: زوجة ابنى مريضة ولازم تخضع للكشف الطبي وتفتعل المشاكل