تأجيل نظر قضية اتهام حلاق بإنهاء حياة صاحب «توك توك» في الخانكة لـ22 يناير

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، تأجيل نظر قضية اتهام حلاق بقتل صاحب 'توك توك' والتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين' بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة الخانكة، لجلسة 22 يناير لعام 2023 بندب المحامي صاحب الدور بعد انسحاب المحامي الأصيل عن الدفاع عن المتهم، بعد أن حددت جلسة اليوم، الاطلاع على فلاشة تسجيل الواقعة.

كانت المحكمة برئاسة  المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حامد عبد الحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، محمد عيد عليوه، وأمانة سر محمود سامي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13304 لسنة 2022 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 1419 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم 'محمد محمود حنفي محمود'، حلاق، 25 سنة، قتل المجني عليه 'أحمد أسامة عبد العزيز سيد'، سائق توك توك، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض 'سكين'، وما أن ظفر بالمجني عليه حتي أسدى له طعنة قاتلة استقرت بكتفه الأيسر محدثاً إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته عازيا قصد المتهم إزهاق روحه.

وأضاف  أمر الإحالة، أنه اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر شرع في قتل المجني عليه 'إبراهيم محمود طه النقيب'، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض 'سكين'، وتوجه إلى المكان الذي أيقن تواجده به محاولا التعدي عليه لقتله، إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدخل المجني عليه المتوفى إلى رحمة مولاه وذويه والأهالي وإدخاله مسكنه وإفلاته من يد المتهم على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض 'سكين'. غسل 3 مليون جنيه.. سقوط شخص لقيامه بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى في كفرالشيخ