تأخر 9 سنوات.. تعليق أحمد موسي على بيان ضبط المنظومة الرياضية.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان وزارة الشباب والرياضية، بشأن منع التجاوزات على الساحة الرياضية، اليوم، السبت، مشيرا إلى أن توقيت البيان مهم جدا والتأكيد أن الأمور تسير مثل الساعة داخل الدولة، وليس أحد فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة المنظمة للعمل والهيئات الرياضية.

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن بيان الوزارة للجميع والعاملين بالمنظومة، مبينا أنه على الجماهير الالتزام تماما بالبيان والقانون، وأن كل شخص مسئول عن هيئته ومنظومته وعليه احترام القانون المنظم لعمل الهيئات الرياضية.

ولفت إلى أن البيان توعية لكل أعضاء المنظومة الرياضية، وتحذير لأي شخص يتجاوز القانون، موضحا أن القانون يحدد كل المعايير والآليات التي تسير عليها الهيئات والمنظمات.

وأوضح أن بيان وزارة الشباب والرياضية، يؤكد أنه سيتم ضبط المنظومة الرياضية،مشددا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الساحة الرياضية.

ونوه بأن بيان وزارة الشباب والرياضية، لم يغفل شئ عن المنظومة الرياضية، موضحا أن الإجراءات والعقوبات ستكون رادعة حال مخالفتها أو الخروج عن المألوف بالساحة الرياضية.

وقال موسى: «البيان ده كان مفروض يكون موجود من 9 سنوات، ومتأخر أووي، كان مفروض يبقى من 2014، كل حاجة في البلد ماشية زي الساعة، وكان في خلل في الملف ده، مفيش سماح بعد كده للتجاوز، أي كان سواء برامج، أو صفحات، كل ده خلاص، العالم كله ماشي كده، البيان ملوش دعوة بالحرية والتعبير، في ناس كانت بتشتم ليل ونهار في الناس، ده بيان من الوزراة كممثلة للدولة والحكومة، لو حدث تجاوز مبقاش ينفع الوزارة تتغاضى عن ده، الوزارة أوضحت من خلال مواد القانون، إجراءات وعقوبات التجاوز، أو من يحاول إثارة الجمهور، المنظومة هترجع زي الأول، في ضبط للمنظومة من جديد، ده وقت ضبط هذه المنظومة، بعد الإساءة لها، بيان النهاردة كاشف، وباين للكل، وواضح، النهاردة الجمهور  عاوز يرجع للمدرجات، نبدأ من هنا، من خلال مباراة النادي الأهلي مع الهلال السوداني، وده في إيدنا إحنا».

خطاب جديد من وزارة الرياضة للزمالك بشأن تحديد خليفة مرتضى منصور

أمير عبد الحليم: وزارة الرياضة تدخلت لقيد صفقات الزمالك.. واتحاد الكرة يستحق التحية