تأكيدًا لرحيله .. ميسي يواصل تمرده ويغيب عن فحوصات كورونا في برشلونة

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن الخضوع للكشف عن الطبي عن فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، اليوم والذي يجريه الفريق قبل انطلاق مرانه الأول غدًا الإثنين، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد.

وقال مارسيلو بيتشلر صحفي محطة «إسبورتي إنتراتيفو» البرازيلية وأول من كشف رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة، إن ميسي لا ينوي الظهور في اختبارات كورونا في برشلونة، منذ أن أخطر ناديه بالرحيل عن الفريق، مضيفًا: «ميسي لا يعتبر نفسه لاعبًا في برشلونة في هذه اللحظات».

كانت إذاعة «راك 1» الإسبانية، قالت إن ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة بعدم حضوره التدريبات الجماعية للفريق، وعدم خضوعه للفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بداية من اليوم.

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أن ميسي، أصبح خارج نادي برشلونة، بهذا القرار الجديد والمفاجئ، حيث أصر على مغادرة كامب نو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يبدأ نادي برشلونة ،تدريباته الجماعية يوم الإثنين المقبل تحت قيادة الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد للفريق في أول مرة يقود فيها مران البارسا بعد توليه المهمة الفنية.