تامر حبيب عن ترشح منة شلبي لـ جائزة الإيمي: «موهوبة ومجتهدة»

وجه السيناريست تامر حبيب رسالة تهنئة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «فى كل أسبوع يوم جمعة».

وكتب تامر حبيب عبر حسابه على «فيس بوك»، « المرة دي، مبروك يا بتوع الإيمي أواردز العالمية الدولية المحترمة علي شرف ترشيح ممثلة مهمة وموهوبة ومجتهدة ومحترمة ومن القليلين اللي يتعدوا على أصابع الإيد الواحدة».

وأضاف، «منة ينفع يتقال عليها ممثلة بجد وبالذات علي دور مهم زي ده عملته بإبهار و روعة، على جايزة مهمة زي دي…. والمحترم لا يستحق الا ان يُقّدر و يحترم.

ومن ناحية أخرى، قد أعلن المخرج المصري عمرو سلامة ترشح الفنانة منة شلبي لجائزة الإيمي العالمية عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة، الذي عرض منذ فترة علي أحد المنصات الإلكترونية .

وكتب سلامة عبر “فيس بوك”: “الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز العالمية، أهم جوائز في العالم للأعمال التليفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة”.

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول،وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر.

بيتر ميمي ينشر صورة من كواليس فيلم «من أجل زيكو» مه منة شلبي

ترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي العالمية