تامر حبيب عن تكريم عادل إمام في Joy Awards: مقدرتش أسيطر على دموعي ومشاعري

تحدث السيناريست تامر حبيب عن تكريم الزعيم عادل إمام، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية، وذلك عن انجازاته الفنية الكبيرة.

تامر حبيب يتحدث عن عادل إمام

كتب تامر حبيب عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'أنا شديد الفخر أنني أحمل جنسية هذا العظيم، وأعمل بنفس المجال الذي يتربع على قمته'.

وتابع: 'لأ وكمان نُلت شرف أني عرفته بشكل شخصي وقربت منه، وأن هو يعرفني، وأنا بحب وأُجِل واحترم الزعيم العربي عادل إمام'.

وأضاف: 'مكنتش قادر أسيطر على مشاعري ولا دموعي وهو بيتكرم امبارح وكنت فخور برامي ومحمد إمام اللي واضح من كلامهم إنهم يستحقوا أن يكونوا ابناء هذا العظيم'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Habib (@tamerhabibofficial)

واختتم حديثه، قائلًا: 'أتوجه بالشكر للمستشار تركي الشيخ وكل القائمين على احتفالية الچوي أووردز المشرفة أنهم منحوا هذه الجائزة، شرف أن ينولها أستاذنا العظيم الزعيم عادل إمام'.

اعتزال عادل إمام

وأثار المخرج رامي إمام ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بعد أن أعلن اعتزال عادل إمام والده، بعد غياب حوالي 4 سنوات.

وقال رامي إمام عن والده الزعيم عادل إمام في لقاء تلفزيوني له، على هامش حضوره حفل joy awards 2024: «الزعيم بخير لكن قرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد»، لافتًا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

ولكن شقيقه المنتج عصام إمام دائمًا ينفي هذه الأخبار، ويؤكد على عودة الزعيم من جديد إلى الساحة الفنية، من خلال عمل يحضر له مع نجله محمد عادل إمام.

حصد الزعيم عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي، من مهرجان joy awards بنسخته الرابعة، عن مشواره الفني الطويل، وهي جائزة لن تتكرر وأكد المستشار تركي آل الشيخ أنها لمرة واحدة.

مفاجآت حفل joy awards 2024 مفاجآت حفل joy awards 2024

رسالة عادل إمام

وتم عرض رسالة صوتية سجلها الزعيم عادل إمام للمهرجان، قال بها: «أشكركم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، أنا بحبكم كتير جدًا»، وبعدها ظهر عدد من نجوم الفن لم يتملكون دموعهم مثل ليلى علوي ويسرا ورامي إمام وغيرهم تأثرًا بالزعيم وكلمته.

وتسلم عنه الجائزة نجليه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام، بعد عرض فيلم قصير عن الزعيم وأعماله ورسائله المهمة خلال مسيرته الفنية.

كما عبر رامي إمام عن سعادته بالوجود في حفل توزيع جوائز joy awards، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.