تامر حبيب يثير الجدل بسبب أحداث فلسطين: عندي حالة اشمئزاز

أثار الفنان والسيناريست تامر حبيب ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بتصريحه الأخير حول الأحداث في فلسطين، معربًا عن استيائه من استغلال ما يحدث في فلسطين.

وكتب الفنان تامر حبيب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «بصراحة عندي حالة اشمئزاز من أي حد بيستخدم اللي بيحصل في فلسطين علشان يزود متابعين ومشاهدة».

تامر حبيب يعلق على أحداث فلسطين

وتابع: «ويصور نفسه وهو بىمثل وحش قوي دور الوطني.. وفي نفس الوقت انحني احترامًا لأي حد بيعمل كده من قلبه وبدافع إنسانيته وتعاطفه.. وعلى فكرة الفرق بيبان قوي».

وفي سياق متصل، تحدث الفنان أحمد فهمي اعتراضه عن تعطيل حركة إدخال المعونات والمدد لأهالي غزة مشيرًا إلى أنه يحدث قصف وحشي على فلسطين من الكيان الصهيوني.

تامر حبيب يعلق على أحداث فلسطين تامر حبيب يعلق على أحداث فلسطين

أحمد فهمي ينفعل

كتب أحمد فهمي عبر القصص المصورة بموقع إنستجرام: «احنا هنقضيها صور بكوفيات عشان يبقى شكلنا روش على سوشيال ميديا، وفيديوهات دعم وهناك بيشربوا ميه مالحة لا في نور ولا كهرباء ولا أكل وكل دا والمجزرة لسه شغالة وبعدين طيب؟».

واستكمل أحمد فهمي حديثه، بالرد على منشور الهلال الأحمر الفلسطيني بعد تلقيهم إنذار من جيش الاحتلال الاسرائيلي بإخلاء مستشفى القدس التي يتواجد بها أكثر من 12 ألف مواطن و400 جريح بخلاف الطاقم الطبي، وقال: «والله أنا ما مصدق والله إن الدنيا ماشية عادي كده».