تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة: أول ثلاث حلقات حلوين وممتعين

حرص السيناريست تامر حبيب عقب مشاهدته لأول ثلاث حلقات من مسلسل جولة أخيرة للنجم أحمد السقا، بأن يوجه لهم رسالة شكر.

تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة

كتب السيناريست تامر حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'مبروك يا جامدين… اول ثلاث حلقات بجد حلوين و ممتعين و متعوب فيهم متعوب قوي و علي يدي'.

وتابع: 'بجد انسوا كل التعب و افرحوا، النتيجة تفرح و تشرف و تثلج الصدر…. أنا مش قادر اصبر علشان اشوف الجولات الجاية هايحصل فيها ايه، شكراً يا اساتذة'.

مسلسل جولة أخيرة

تدور أحداث مسلسل جولة أخيرة ضمن 9 حلقات، سيناريو وحوار محمد الشخيبي وأحمد ندا، والإخراج لـ مريم أحمدي، وكان قد كشف الفنان أشرف عبد الباقي مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة وعدد حلقات العمل، الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا.

انطلق عرض مسلسل جولة أخيرة الحلقة الأولى اليوم الخميس 25 يناير 2024، حيث تم طرح 3 حلقات.

وكتب أشرف عبد الباقي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «الخميس أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ 3 حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جدد لحد ما نوصل لإجمالي 9 حلقات.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله».

تدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار إجتماعي، حول لعبة رياضية لم تتم معالجتها سابقًا في الدراما العربية، ويضم مسلسل جولة أخيرة في بطولته كلًا من أشرف عبدالباقي، رشدي الشامي، أسماء أبو اليزيد، وملك فهمي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل حنان مطاوع، وأحمد فهمي.