تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة: دخلوني عوالم جذابة و جريئة

حرص السيناريست تامر حبيب على الحديث عن مسلسل جولة أخيرة بطولة النجم أحمد السقا، والذي انتهت حلقاته عبر آحدى المنصات الرقمية.

تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة

كتب تامر حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'هذا وبعد ان انتهيت من متابعة الجولة الأخيرة دلوقتي حالاً، احب اقول اني بجد فخور بكل اللي عملوا المسلسل ده وبالذات لأن فيهم ناس يعزوا عليا معزة الأهل والأخوات'.

وتابع: 'فخور بزملاء كتاب دخلوني عوالم جذابة ومختلفة وجريئة وحقيقية، فخور بموسيقي وشريط صوت نجح في تحقيق دوره كمؤثر درامي أساسي وبطل، فخور بصورة جذابة ومؤثرة وإضاءة فنية ومقصوده'.

واستكمل حبيب اشادته، وقال: 'فخور بمونتاج بليغ خلق إيقاعًا ساحرًا على مدار الحلقات التسع، فخور بشريط صوت بديع، فخور بتمثيل رائع وممثلين تقال ويفرحوا القلب الحزين، وكل واحد في مكانه جدًا، فخور بإنتاج اثري كل لقطة في كل مشهد، فخور بديكور ان و ملابس أشعروني اني في عالم حقيقي مصنوع بقصدية و حرفة'.

واختتم الكلام قائلًا: 'فخور بمخرج و قاصد اقول مخرج مش مخرجة… لأن اللي يقود الجيش العظيم ده لازم تبقي بميت راجل، شكراً لكل من شارك في هذا العمل علي كل هذه المتعة'.

مسلسل جولة أخيرة

أحداث مسلسل جولة أخيرة تدور في إطار إجتماعي، حول لعبة رياضية لم تتم معالجتها سابقًا في الدراما العربية.

أبطال مسلسل جولة أخيرة الحلقة الأخيرة

يضم مسلسل جولة أخيرة الحلقة الأخيرة في بطولته كلًا من أشرف عبدالباقي، رشدي الشامي، أسماء أبو اليزيد، وملك فهمي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل حنان مطاوع، وأحمد فهمي.