تامر حبيب يكشف مفاجآت فيلم سهر الليالي.. وكواليس عودة مصطفى كامل للسينما في «سبوت لايت»

يحل السيناريست والفنان تامر حبيب ضيفا على الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت، على قناة صدى البلد، في حوار ملىء بالتصريحات المثيرة.

سيكشف تامر حبيب بالحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت، الشخصيات الحقيقية التي جسدها أبطال فيلم سهر الليالي وعلاقة الفنانة رجاء الجداوي بأحداث العمل، بجانب اسم الفيلم الذي يجسد شخصية أحمد السقا ومنى زكي الحقيقية وكواليس كتابة هذا الفيلم.

تامر حبيب في برنامج سبوت لايت

ومن المقرر أن يتحدث عن الفنان القدير الذي تأثر بلهجته الدمياطية وكيف استغلها في شخصية حلمي السواح، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت، ولن يخلو الحديث عن أصدقائه المقربين من الوسط الفني والفنانة التي اعتبرها عدوة نفسها وكيف تؤذي نفسها بختياراتها وقرارتها، بالإضافة إلى تفاصيل الفيلم الموسيقي الجديد الذي تقدم بطولته منة شلبي.

وتضمن الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت والمقرر عرضها يوم الجمعة 9 فبراير 2024، تفاصيل خاصة عن فيلم رحلة 404 من خلال لقاء مع الناقد الفني محمد عبد الرحمن والناقد الفني خالد محمود.

تامر حبيب في برنامج سبوت لايت تامر حبيب في برنامج سبوت لايت

أبطال فيلم عادل مش عادل ببرنامج سبوت لايت

وتشهد الحلقة لقاءات خاصة مع أبطال فيلم عادل مش عادل، ولقاء مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية حيث يكشف كواليس عودته للسينما من خلال فيلم نور الرئيس.

يتم عرض برنامج سبوت لايت للإعلامية شيرين سليمان، يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 11 مساءً على قناة صدى البلد.