تامر حسني : حفل الشارقة كامل العدد قبل موعده بشهر وفيلم بحبك اتولد على إيدي

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته لحفله بمدينة الشارقة الإمارتية وتعرفه على ثقافة الشعب الإماراتي، مشيرًا إلى أن جمهور الشارقة كبير وله ذوق خاص.

تصريحات تامر حسني

قال تامر حسني في تصريحات تلفزيونية له: «الحفل كان كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفل بشهر، وفيما يخص نجاح فيلمه الأخير «بحبك» الأول من إخراجه، أشار إلى أنه حقق به أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

واستكمل الفنان تامر حسني كلامه: «فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على إيدي»، موضحًا أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

تامر حسني وزوجته في العمرة

ظهر تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في العمرة أمام الكعبة، عبر الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على الصور، قائلة: «اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك».

وفي سياق آخر، أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار حول رفضها المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل تاج.

ونفت هنا الزاهد الأخبار المتداولة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «الأخبار اللى بتنزل على اعتذارى عن فيلم تامرحسنى الجديد غير صحيحة للأسف».

وكشفت هنا الزاهد عدم تلقيها عرض بالمشاركة في فيلم تاج من الأساس، وكتبت: «أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم بحبك اللي خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين».

تامر حسني تامر حسني

صفاء حمودة تروي كواليس غنائها مع تامر حسني بالصدفة.. فيديو

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في أول أيام 2023