تامر حسني عما حدث معه في لبنان: استقبال أسطوري في حياتي

أشاد المطرب تامر حسني، بالاستقبال الكبير الذي تلقاه من الجمهور اللبناني بعد وصوله إلى الأراضي اللبنانية، استعدادا لإحياء حفلا غنائيا هناك.

تامر حسني في لبنان

ونشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: «مفيش كلام يوصف فرحتي باستقبال شعب لبنان الحبيب ليا بالفعل استقبال اسطوري في حياتي بالحب والزفة والورود ومحبيني وإعلام لبنان وصحافة لبنان الغاليين اللي واحشيني أوي أوي أوي».

وأضاف تامر حسني:«اللي فضلوا معايا من المطار لحد الفندق بكل حب وتقدير من كل قلبي كل الشكر لشعب لبنان الحبيب الراقي انا كمان بحبكم و مستنيكم بكرة ان شاء الله في الحفله وبعد بكرة في السينما نشوف فيلمي الجديد تاج مع بعض.. الله يحفظك يا لبنان، ويحفظ شعبك وكل الأمة العربية يا رب».

وتوجه تامر حسني إلى بيروت لإحياء حفلا غنائيا جديد إلى لبنان استعدادًا للحفل مساء يوم السبت 8 من شهر يوليو الجاري.

نشر تامر حسني عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له أثناء توجهه إلى لبنان، وكتب: «بيروت»، ونشر عليها أغنيته الجديدة هرمون السعادة.

فيلم تاج

كشف الفنان تامر حسني، عن رد فعله بعد حضور عرض فيلمه السينمائي تاج بدور العرض السينمائي بالأردن، عقب زيارته لها.

ونشر تامر حسني فيديو خلال حضوره عرض الفيلم في الأردن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: تاج لما يزور الفيلم في الأردن، شكراً لكل زوار الفيلم بجد رد فعلكم و كلامكم الجميل عن الفيلم فرح قلبي، بس يا خوفي من هارون لما ينزل السينمات ويقابل تاج هناك.