تامر حسني عن حفل الكويت: الجمهور كان بيشجعني زي مدرب الملاكمة

علق المطرب تامر حسني، على حفله الغنائي الذي أحياه مؤخرا بدولة الكويت العربية الشقيقة وحضره حشد كبير من الجمهور وامتلأت القاعة على أكملها.

رد تامر حسني على حفله الغنائي بالكويت

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو يرصد حفله الغنائي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجه بس انا هكتب عن اللحظه اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الڤيديو لحظة حب عمري ما هنساها.

وتابع تامر حسني: أحياناً الفنان يتأثر ويصل للحظة اندماج وصدق وتوحد مع الأغنية بتخليه يتأثر ويضعف من داخله لدرجة محدش ممكن يتخيلها وده غصب عنه طبعا بما انه انسان وقمة السعادة والحب.

وأضاف تامر: لما الجمهور يحس بكدة ويقرر إن يتحول لقلب واحد وأشوفه فجأه سند وضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم و يكمل .. شكرا شكرا شكرا من كل قلبي جمهور الكويت الراقي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني قدم خلال حفل الكويت أغنيات (يا بنت الايه، و كل سنة وانت طيب و بحبك و عيش بشوفك و بعيش) وغيرهم من الأعمال المميزة.

تامر حسني ومهرجان صيف الكويت

وفي نهاية الحفل طلب تامر حسنى كلا من حسين موسى منظم الحفل وعبد العزيز منتج الحفل الصعود على المسرح لشكرهم على المجهود المبذول أمام الجمهور الذي احتشد للمشاركة في حفل تامر بالكويت.

بينما كانت فرقة ميامي وأعضاءها الثلاثة فرسان الوصلة الأولى من الحفل، حيث تعد ميامي من أقدم الفرق الغنائية وارجعوا السر في استمرارهم الى روح الفريق الواحد.

فرقة ميامي في حفل تامر حسني بالكويت

وقدموا أمام جمهور الحفل مجموعة كبيرة من اغنيات (جويرة و صبوحة و شلون أنساك و حبيبي قلي وفيكم طرب وأسمر سلبني الروح و بستانس و غرامك شيء عجيب و عاشوا عاشوا و باك تون و الليلة غير الليالي و الحمدلله وشفناكم).

حفل تامر وميامي قدمه الإعلامي سلمان النجادة وامتد ل 4 ساعات وسط حضور جماهيري كبير تجاوز ال 5 آلاف متفرج، وتختتم حفلات مهرجان صيف الكويت الذي تنتجه ليلة عمر وتنظيم باشا جروب بحفل يجمع أصالة وإليسا.

موعد طرح فيلم تاج لـ تامر حسني ودينا الشربيني

رغم الانفصال .. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما أمايا

تامر حسني يشعل حفل الكويت وسط الاستعراضات النارية.. صور