تامر حسني نجم حفل كأس السوبر المصري بالإمارات رسميا

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، اختيار الفنان تامر حسني ليحيي حفل كأس السوبر المصري، والمقرر له يوم الجمعة الموافق له 5 مايو المقبل.

تامر حسني حفل السوبر المصري

يعد الفنان تامر حسني مفاجأة حفل السوبر المصري المقرر له يوم الجمعة المقبل، وكان قد أصدر مجلس أبوظبي الرياضي بيانًا أعلن خلاله إتاحة الفرصة لجمهور الزمالك لاسترجاع قيمة تذاكر مباراة كأس السوبر، وذلك بعد اعتذارالزمالك عن عدم المشاركة في مباراة السوبرضد الأهلي.

وقال مجلس أبوظبي، في بيانه، 'نتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور مباراة السوبر بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة'.

تامر حسني حفل السوبر المصري تامر حسني حفل السوبر المصري

قرار إدارة الزمالك

وأضاف المجلس: 'سيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو'.

وسيلتقي الأهلي، بطل كأس مصر، ضد بيراميدز، وصيف الدوري المصري، في مباراة كأس السوبر المصري، حيث حلّ بيراميدز بدلًا من الزمالك، بطل الدوري.

وقرر نادي الزمالك بشكل قطعي اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري ضد نادي الأهلي، وذلك خلال خطابٍ أرسله النادي إلى اتحاد الكرة ردًا على خطاب مماثل من الاتحاد حول طلب حسم موقف الفريق من المشاركة في البطولة.

مجلس أبوظبي يكشف مصير تذاكر جمهور الزمالك في مباراة السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

اتحاد الكرة يعلن موافقته على مواجهة بيراميدز للأهلي في السوبر المصري

الأهلي يخوض مرانه الأول في الإمارات استعدادًا بالسوبر المصري

القصة الكاملة لأزمة السوبر المصري.. عقوبات تنتظر الزمالك واتحاد الكرة يرد على اتهامات مجاملة الأهلي