تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في أول أيام 2023

يستقبل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل السنة الجديدة بأداء مناسك العمرة في أول أيام 2023 ، حيث شاركت الفنانة المغربية متابعيها وجمهورها بنشرها صور العمرة.

تامر حسني وزوجته في العمرة

ظهر تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في العمرة أمام الكعبة، عبر الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني على الصور، قائلة: «اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

تامر حسني وهنا الزاهد

وفي سياق آخر، أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار حول رفضها المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل تاج.

ونفت هنا الزاهد الأخبار المتداولة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «الأخبار اللى بتنزل على اعتذارى عن فيلم تامرحسنى الجديد غير صحيحة للأسف».

وكشفت هنا الزاهد عدم تلقيها عرض بالمشاركة في فيلم تاج من الأساس، وكتبت: «أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم بحبك اللي خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين».

تامر حسني وزوجته تامر حسني وزوجته

آخر أعمال تامر حسني

جدير بالذكر أن هنا الزاهد شاركت تامر حسني في بطولة فيلم بحبك، والذي عرض الفترة الماضية في السينمات، وتخطت نسبة إيراداته الـ 55 مليون جنيه.

شارك في بطولة فيلم بحبك بجانب هنا الزاهد وتامر حسني، وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

هنا الزاهد تكشف حقيقة رفضها المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد

على طريقة سبايدر مان.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما آدم