تامر حسني و أحمد عز ومحمد إمام .. أبرز نجوم موسم أفلام عيد الأضحى 2022

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى السينمائي 2022 في مصر، منافسة قوية، بين عدد من نجوم الصف الأول، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث يتنافس حتي الوقت الحالي 5 أفلام هامة خلال الموسم الجاري .

- فيلم بحبك

طرح الفنان تامر حسني، منذ أيام الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد 'بحبك'، وضم الإعلان عددا من المشاهد الرومانسية، إضافة إلى مقاطع من أغنيات جديدة لتامر حسني.

فيلم «بحبك» من بطولة هنا الزاهد، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، تأليف وإخراج تامر حسني.

- فيلم ليلة العيد

استقرت الشركة المتتجة لفيلم «ليلة العيد» على طرح العمل بموسم عيد الأضحي، ويتناول الفيلم قضايا المرأة من خلال معاناة سيدات يعشن على جزيرة، ويتعرضن لأزمات.

الفيلم من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، محمود حافظ.

- فيلم كيرة والجن

بعد عدة تأجيلات استقرت الشركة المنتجة لفيلن «كيرة والجن» على طرح العمل بموسم عيد الاضحي المقبل، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وسيد رجب وهند صبري وروبي وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبد الرسول وهدى المفتي وياسين أمير وأحمد عبد الله محمود.

يرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال، من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة عن مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

- فيلم عمهم

بعد غياب عامين يعود الفناني محمد إمام للسينما بفيلم جديد يحمل اسم «عمهم».

يشارك في بطولة فيلم «عمهم» أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، أيتن عامر ومن إخراج حسين المنباوي.

- فيلم الملحد

انتهى أبطال فيلم الملحد من تصوير العمل السينمائي قبل شهر رمضان الماضي، ومن المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المبارك، وفيلم 'الملحد' من بطولة محمود حميدة وحسين فهمي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تامر حسني يسجل أغنية فيلمه الجديد «بحبك» .. صورة

تامر حسني يرد علي شائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل