للتاريخ.. كيف احتفل تامر حسني ومحمد رمضان وهيفاء بفوز المغرب؟

مازال نجوم مصر والوطن العربي، يحتفلون بفوز المنتخب المغربي، أمام البرتغال، ومن بينهم النجم تامر حسني الذي ظهر في صورة مع زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل وأولاده.

تامر حسني يحتفل بفوز المغرب أمام البرتغال

شارك الفنان تامر حسني، متابعيه وجمهوره بنشره صورته مع أولاده وزوجته، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «كل ما أنزل فيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكيه لكأس العالم».

تابع: «كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت و العالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب».

وأضاف الفنان تامر حسني، قائلًا: «هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير .. كمل يا مغرب.. مستنيين كاس العالم»، بينما علق الفنان محمد رمضان على فوز المغرب: «مبروك علينا منتخب المغرب».

تامر حسني يحتفل بفوز المغرب تامر حسني يحتفل بفوز المغرب

محمد رمضان وأحمد السعدني يعلقا على تأهل المغرب لدور نصف النهائي بكأس العالم 2022

وأضاف محمد رمضان في تعليقه على تأهل المغرب لدور نصف نهائي كأس العالم 2022، قائلًا: «أول منتخب عربي أفريقي يصل للدور قبل النهائي في كاس العالم.. سير سير سير يا منتخب الأسود منها لأعلى بإذن الله، مرفقا على الفيديو أغنيته الشهيرة زلزال».

محمد رمضان يحتفل بفوز المغرب محمد رمضان يحتفل بفوز المغرب

أما الفنان أحمد السعدني حرص على تهنئة الشعب المغربي، قائلًا: «الله عليكم الله أكبر الله يا مغرب ألف ألف مبروك التأهل التاريخي عن جدارة واستحقاق لنصف نهائي المونديال».

 

أحمد السعدني يحتفل بفوز المغرب أحمد السعدني يحتفل بفوز المغرب

ومن جانبها، علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تهنئة المنتخب المغربي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة، قائلًا: «للتاريخ.. المغرب في النصف نهائي.. مبروك للشعب المغربي الشقيق شرفتوا الوطن العربي كله».

هيفاء وهبي تحتفل بفوز المغرب هيفاء وهبي تحتفل بفوز المغرب

أبرزهم محمود حجازي وأنغام .. نجوم الفن يحتفلون بفوز المغرب: عفوا رونالدو

أول تعليق من مدرب البرتغال على الخسارة أمام المغرب بربع نهائي كأس العالم