تامر حسني يتصدر تريند يوتيوب بأغنية «موحشتكيش».. فيديو

طرح الفنان تامر حسني مقطع فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية «موحشتكيش»، على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتشاركه بطولة الكليب الفنانة ثراء جبيل.

وتصدر نجم الجيل المرتبة الثامنة في المحتوى الأكثر مشاهدة على يوتويب، بفيديو كواليس أغنية «موحشتكيش»، محققًا 224 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام.

أغنية تامر حسني موحشتكيش

أغنية «موحشتكيش»  من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي إحدى أغنيات ألبوم «هرمون السعادة»، ومن المقرر طرح الفيديو كليب رسميًا خلال الأيام القادمة.

أغنية تامر حسني موحشتكيش

وقدم تامر حسني أغنية موحشتكيش لأول مرة، خلال حفل ليلة رأس السنة بكورنيش أبو ظبي، استعداد لطرحها بشكل رسمي.

تامر حسني يحتفل بالعام الجديد مع أسرته

نشر الفنان تامر حسني صورة بصحبة زوجته السابقة بسمة بوسيل وأولاده ليهنىء جمهوره بمناسبة رأس السنة ، ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

وعلق تامر حسني على الصورة ، قائلاً: “ كل سنة وأنتوا طيبين ويارب أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”.

بسمة بوسيل تنفي عودتها لـ تامر حسني

ونفت الفنانة بسمة بوسيل عودتها للفنان تامر حسني، بعد انتشار صورة احتفاله بليلة رأس السنة مع أسرته.

وكتبت بسمة بوسيل عن حقيقة عودتها لتامر حسني، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «استيقظت اليوم على أخبار غير صحيحة .. لم نعود لبعضنا.. ولكنه نشر صورة عائلة تجعل أولادنا سعداء، كما أنه لم يستطع أن يقضي احتفال السنة الجديدة معهم.. وآسفة لسوء التفاهم».

واستكملت الفنانة بسمة بوسيل تعليقها على شائعات عودته للفنان تامر حسني: «شكرًا لرسائلكم الطيبة والجميلة، وأتمنى لكم عام جميل مليء بالسعادة».

تامر حسني يستأنف تسجيل أغاني ألبومه الجديد

وعاد تامر حسني منذ أيام لاستئناف نشاطه الفني ودخول الاستديو لتسجيل أغاني ألبومه الجديد بعد فترة توقف بسبب الأحداث الجارية فى فلسطين.

ونشر تامر حسني صورة له من داخل الاستديو معلنا عودته لتسجيل أغاني ألبومه الجديد المفترض طرحه مع بداية عام 2024.