تامر حسني يختتم احتفالات العيد الوطني للكويت بحضور الالآف.. صور

تألق الفنان تامر حسني، في حفله الأخير الذي حياءه في ختام احتفالات العيد الوطني بدولة الكويت، وسط الآلاف من محبيه ومعجبيه، حيث حرص على الغناء بشكل مختلف على المسرح، وسط حفاوة شديدة من الجمهور الكويتي.

وخطف تامر حسني الأنظار خلال الحفل، بالغناء، وبسبب رومانسيته مع زوجته بسمة بوسيل والتي ظهرت في الكواليس، من خلال الصور التي تم التقاطها لهما، وظهر خلالها الثنائى فى كامل أناقتهما.

ونشر تامر حسنى عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام صورًا من الحفل وكتب عليها: «تشرفت بإحياء ختام إحتفالات العيد الوطني للكويت، كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي، حبيب قلبي ابراهيم دشتي نورتني وماشاء الله على صوتك الجميل حبيبتي بسومي نورتي الحفل حقيقي كل الشكر لكم جمهور الكويت الحبيب، كانت من أروع الحفلات».

ويحتل تامر حسني صدارة أضخم الاحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي، حيث يعد هو النجم العربى الوحيد الذي تم تكريمه بهوليوود وتم حفر اسمه وبصمة يديه وقدميه بالمسرح الصيني بهوليوود ضمن فقط 250 فنان على مر العصور وهو العربي الوحيد الحاصل على جائزة اسطورة القرن من إدارة البيج آبل ميوزك أوورد من الولايات المتحده الأمريكية عن أشمل فنان في العالم.

كما يقدم تجربته الجديدة فى الإخراج السينمائي عبر فيلمه الجديد بحبك، كما أنه أول عربي يحصل على شهادتين من جينيس ريكورد موسوعة الأرقام القياسية كونه أكثر فنان مؤثر في جمهوره على مستوى العالم و صاحب اكبر حملة تبرع بالدم في التاريخ الذي أقامها مع جمهوره أيضًا.

«امضي يا شابة».. تامر حسني يُعلن انضمام هدي المفتي إلى فيلمه الجديد «بحبك»

نجم الجيل تامر حسني يواصل دعمه للرحالة ريهام أبو بكر.. ويعلق: تحد خارق لموسوعة جينيس ريكورد