تامر حسني يرد على تصريحات حلمي عبدالباقي ببرنامج سبوت لايت

رد المطرب تامر حسني على تصريحات المطرب حلمي عبدالباقي عنه التي أدلى بها ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد.

رد تامر حسني على كلام حلمي عبدالباقي

ونشر تامر حسني، صورة لحلمي عبدالباقي من الحلقة، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: يا استاتذ حلمي دي شهادة عظيمة من فنان عظيم ومحترم، والله كلامك على راسي يا أستاذ الأساتذة، بشكرك من قلبي وبشكر الإعلامية الجميلة المحترمة شيرين سليمان على كلامها الراقي.

كلام حلمي عبدالباقي عن تامر حسني

كشف المطرب حلمي عبدالباقي عن سر حبه وتقديره للفنان تامر حسني، مؤكدا أنه موهوب ولديه كاريزما بجانب إنه إنسان حقيقي.

وقال حلمي عبدالباقي، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد وتقديم شيرين سليمان: «على المستوى الشخصي بحب تامر حسني، ومن حيث التقييم أنا بقيم الفنان بشكل عام، مش كفاية يبقى صوته حلو».

وتابع: «لازم المطرب يكون صوته حلو وحنين وأنا بعشقه من جواه لأني بحس إنه إنسان جميل، ووقت الكورونا كنت بنزل أدي جوابات للناس في الشارع».

وأضاف حلمي عبدالباقي ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: «قدمت فيديو في الفترة دي عن إننا لازم نساعد بعض، وأول حد رد عليا وكتب بوست كبير على صفحته بيدعم فكرته كان الفنان تامر حسني، وعلى الرغم إن أننا مش صحاب لكن على المستوى الشخصي بحبه جدًا، وبحس إنه إنسان فنان».

حلمي عبدالباقي يهاجم عودة حسن شاكوش للغناء: معجبنيش قرار النقابة.. فيديو

حلمي عبدالباقي: أنا اكتشفت نفسي وجيلنا محظوظ

حلمي عبدالباقي يكشف مصير ويجز والإيرادات التي حققتها النقابة في 4 شهور