تامر حسني يستعين بـ مي عمر بعد اعتذار هنا الزاهد عن فيلمه الجديد

كشف الفنان تامر حسني بطلة فيلمه الجديد «تاج»، وهي الفنانة مى عمر التي تنضم لأبطال الفيلم، وذلك عقب اعتذار هنا الزاهد عن المشاركة، رغم نجاحهما الأخير في فيلم بحبك.

مي عمر فيلم تامر حسني

انضمت مي عمر مؤخرًا لبطولة فيلم تامر حسني والمقرر انطلاق تصويره في صيف 2023، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتواصل الجهة المنتجة لفيلم تاج للفنان تامر حسني، التعاقد مع باقي أبطال العمل، ونشر تامر حسني مؤخرًا مجموعة صور تجمعه بالفنانة مى عمر وصناع الفيلم ومنهم المخرجة سارة وفيق.

مي عمر فيلم تامر حسني مي عمر فيلم تامر حسني

كواليس فيلم تاج لـ تامر حسني

علق الفنان تامر حسني على صور كواليس فيلم تاج التي ظهرت بها مي عمر، ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «مبروك يا مي فيلم تاج تأليف تامر حسني إخراج سارة وفيق».

يشهد فيلم تاج على التعاون الثاني بين تامر حسني ومي عمر، عقب فيلم تصبح على خير الذي عُرض عام 2017، وشاركهما البطولة درة ونور اللبنانية وآخرين.

كواليس فيلم تاج لـ تامر حسني كواليس فيلم تاج لـ تامر حسني

اعتذار هنا الزاهد عن فيلم تامر حسني

أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار حول رفضها المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل تاج.

ونفت هنا الزاهد الأخبار المتداولة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «الأخبار اللى بتنزل على اعتذارى عن فيلم تامر حسنى الجديد غير صحيحة للأسف».

وكشفت هنا الزاهد عدم تلقيها عرض بالمشاركة في فيلم تاج من الأساس، وكتبت: «أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم بحبك اللي خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين».

كواليس فيلم تاج لـ تامر حسني كواليس فيلم تاج لـ تامر حسني

تامر حسني : حفل الشارقة كامل العدد قبل موعده بشهر وفيلم بحبك اتولد على إيدي

محمد سامي : مقدرش أزعل روبي رغم انزعاجي من مسلسلها والناس لم تتقبل نجاح مي عمر

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال أمام مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة

صفاء حمودة تروي كواليس غنائها مع تامر حسني بالصدفة.. فيديو

هنا الزاهد تتحول إلى باربي بالذكاء الاصطناعي