تامر حسني يصل دبي استعدادًا لإحياء أحدث حفلاته الغنائية.. صور

أعلن الفنان تامر حسني عن وصوله إلى دبي، منذ قليل، بصحبة ابنته تاليه، من أجل متابعة الإستعدادات النهائية لتجهيزات حفله غدًا السبت، في سكاي دايف بدبي، من الرابعة عصرًا حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

ونشر تامر حسني صورة بصحبة ابنته تاليه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور انستجرام، وكتب قائلاً: «وصولي دبي.. أنا وتاليه مطقمين ولابسين زي بعض..  بالمناسبة والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام».

كما وجه تامر حسني رسالة إلى جمهوره في دبي قائلاً: «جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرة إن شاء الله في الحفلة».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

ونشر تامر حسني، عبر حسابه بتطبيق «انستجرام»، منذ أيام، البرومو الدعائي للحفل، وكتب قائلاً: «الجماهير الغالية في دبي وحشتوني جدًا.. مستنيكم يوم 13 يناير في سكاي دايڤ هكون إن شاء الله افتتاح الفقرة الغنائية».

تامر حسني أغنية موحشتكيش

احتل الفنان تامر حسني المركز الأول في الموسيقى الرائجة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بأغنية «موحشتكيش» من ألبوم «هرمون السعادة»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت تريند جوجل منذ طرح البرومو التشويقي للفيديو كليب.

وتخطى تامر حسني الـ 5 مليون مشاهدة بفيديو كليب «موحشتكيش»، في أقل من 48 ساعة من طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله.