تامر حسني يغني مع معجباته داخل طائرة بعد أزمة طلاقه . فيديو

تجاهل الفنان تامر حسني أزمته مع طليقته بسمة بوسيل واتهامه بالخيانة، واتجه إلى الأردن استعدادًا لاحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني علي رجوة خالد السيف المقرر إقامته في استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية.

تامر حسني يغني مع معجباته

وظهر تامر حسني برفقة معجباته على متن الطائرة التي يتجه بها إلى الأردن، وبدأ يغني برفقتهم أغنيته الشهيرة هدلعني، ورددت السيدات كلمات الأغنية معه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكتب تامر حسني على فيديو غناءه داخل الطائرة: 'بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة و بيغنوا من النهاردة هدلعني بصوت عالي أوي روحت رايحلهم و قلبناها حفلة وسليتهم شوية لحد ما الطيارة اتملت لميت الأجرة وطلعنا. نورتوا مصر يا غاليين'.

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

بدأت الأزمة بعد أن احيا تامر حسني حفل زفاف هالة عمر مديرة أعماله، وتحدث عنها وكيف علاقته بدأت بها منذ أن كانت طفلة عمرها 14 عامًا، إلى أن اصبحت مسؤولة عن أعماله، لتخرج بسمة بوسيل عن صمتها وتكتب أن هالة السبب في خراب علاقتها بزوجها.

تردد بعد ذلك أن السبب هو أن هالة عمر كانت سبب في أن يتعرف تامر حسني على يارا السكري صديقتها، ليعجب بها بعد ذلك ويرتبط بها وتنشب بينه وبين بسمة الكثير من المشاكل التي وصلت إلى الطلاق.

دينا الشربيني ترد على أنباء الارتباط من تامر حسني

هل تعود بسمة بوسيل للغناء بعد طلاقها من تامر حسني ؟

سقوط تامر حسني من برج القاهرة في الإعلان التشويقي لفليم تاج ..فيديو

تامر حسني يعلن انضمام هالة فاخر لفيلم تاج

أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء ارتباطها بالفنان تامر حسني.. فيديو