تامر حسني يكشف سبب تأجيل طرح أغنية «يانهار أبيض»

كشف الفنان تامر حسني عن سبب تأجيل طرح أغنية «يانهار أبيض» ضمن أغاني ألبوم «هرمون السعادة»، والذي أعلن عن طرحه صباح اليوم الخميس، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وأوضح تامر حسني من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «يا شباب يا جميل، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن أغنية (يانهار أبيض) الحقيقة أن أغنية (يانهار ابيض) محتاجة توقيت أفضل يوسع لها علشان تنتشر صح، فتم تحويلها لأغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين.

وأضاف تامر حسني قائلاً: «الأغنيات هيبقوا ٢ أو ٣ عشان أكون معاكم إن شاء الله في الصيف بحاجة مبهجة تليق بيكم بعد رومانسيات وأحزان الشتا اللي كأبتكم بيها».

وتابع نجم الجيل قائلاً: «مبقتش شايف حد بيغنيلي إلا وبيعيط، فا ان شاء الله نرجع ببهجة جميلة في الصيف، سؤال مهم أوي محتاج رده منكم و بمنتهى الصراحة كل حد فيكم يقولي أكتر الأغاني اللي عجبته في ألبوم هرمون السعادة كله؟.. وشكرًا».

يذكر أن الفنان تامر حسني أعلن صباح اليوم الخميس، عن طرح أغاني ألبوم «هرمون السعادة»، قائلاً: «دلوقتي بعد إنتهاء إصدار إلبوم (هرمون السعادة) تقدروا تسمعوه كاملاً علي جميع أعضاء الاستماع و اليوتيوب»، ولاحظ جمهوره عدم طرح أغنية «يا نهار أبيض»، وبدأ يتسائل عن موعد نزولها، مما دفع نجم الجيل للخروج عبر صفحته الرسمية على فيس بوك ويوضح أسباب تأجيلها إلى موسم صيف 2024.