تامر حسني يوجه رسالة لأبطال فيلم تاج: ناس كتير أوي تعبت

كشف الفنان تامر حسني، عن صورة تجمعه بفريق العمل من آخر يوم تصوير بالفيلم، احتفالا بانتهاءه، موجها رسالة لفريق وأسرة العمل.

ونشر تامر حسني صورة لفريق العمل من كواليس آخر يوم تصوير، عر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم تاج ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمه الغاليه اللي في الصوره واللي معرفوش يكونوا في الصوره اليوم ده في ناس كتير اوي تعبت في الفيلم ده أوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً اللي حصل في الفتره دي ، يا رب اكرمنا.

دينا الشربيني وفيلم تاج

قالت الفنانة دينا الشربيني بطلة فيلم تاج، في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تظهر بشخصية مدرسة موسيقى في فيلم تاج «الفيلم نازل قريب وهيعجب الناس أوي ومبسوطة بالتعامل مع تامر حسني لأول مرة لأنه مجتهد وجدع وبيتعب في شغله، ومش بينام ربنا يدينا نجاح على قد تعبن، واسمي في الفيلم تمارا ومدرسة موسيقى ومقدرش أقول أكتر من كدة».

تامر حسني وفيلم تاج

ويظهر تامر حسني ضمن أحداث فيلم تاج بشخصيتين شقيقين توأم وهما هارون وتاج، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث التي تدور ضمن إطار كوميدي فانتازي.

فريق فيلم تاج

فيلم تاج يخوض بطولته دينا الشربيني وتامر حسني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وآخرين والعمل تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول تيمة البطل الخارق سوبر هيرو.

مُدرسة.. هكذا تظهر دينا الشربيني في فيلم تاج أمام تامر حسني

تامر حسني مع فريق عمل فيلم تاج خلال كواليس التصوير: أجمل روح مع إخواتي

أفلام عيد الأضحى 2023.. تامر حسني ينشر صورة من كواليس فيلم تاج