تامر حسني يوجه رسالة لطليقته بسمة بوسيل بسبب أغنية اعطونا الطفولة

أشاد الفنان تامر حسني بغناء طليقته المطربة بسمة بوسيل أغنية “أعطونا الطفولة” للفنان ريمي بندلي وذلك تزامنا مع ما يحدث في قطاع غزة من عدوان إسرائيلي راح ضحيته عدد كبير من الأطفال.

تامر حسني يعلق على غناء بسمة بوسيل

وأعادت بسمة بوسيل أداء الأغنية بصوتها ونشرتها عبر حسابها على إنستجرام، وكتب تامر حسني في تعليق على الفيديو: “أحسنتي يا بسمة.. يا رب احفظ أطفال غزة والوطن أهل غزة، الفخر يا أهل غزة الشرفاء والأبرياء.. قلوبنا تبكي عليك بمرارة يا غزة يا رب معجزة منك يا رب معجزة منك يا رب معجزة منك'.

بسمة بوسيل ترد على تامر حسني

وردت عليه بسمة بوسيل قائلة: “يا رب تيمو يا رب بجد هتحصل معجزة من رب العالمين وكل شيء هيخلص”.

تامر حسني يشكر مي البحيري

وعلى جانب أخر حرص الفنان تامر حسني بتوجيه رسالة شكر للإعلامية مي البحيري وقناة صدى البلد، وذلك عقب استضافتهم المطربة آية عبد الله التي تحدثت عن نجم الجيل خلال استضافتها في برنامج كلام ما بينا.

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه بموقع إنستجرام، جزء من حلقة برنامج كلام ما بينا الذي تقدمه الإعلامية مي البحيري عبر شاشة صدى البلد، وكتب: «ربنا يوفقك يا اية يا فنانة يا جميلة وشكرًا على كلامك الجميل عني».

وتابع: «ربنا يوصلك لكل أحلامك يا رب وتحققي أكتر كمان، وشكرًا للإعلامية الجميلة الراقية مي البحيري والتوفيق للجميع وللبرنامج الجميل ومحطتك الكريمة».

آية عبد الله في برنامج كلام ما بينا

وكانت آية عبد الله تحدثت خلال استضافتها في برنامج كلام ما بينا على قناة صدى البلد، عن الفنان تامر حسني وقالت أنها إذا قدمت دويتو وطني ستختار الفنان تامر حسني لتغني معه، مشيرة إلى أنها تحب اهتمامه بعمله كثيرًا وانه استطاع التطوير من نفسه.