استقبال حافل لـ تامر حسني وأسرته في قطر.. بالنغمات والرقصات الاستعراضية

نشر الفنان تامر حسني، مقطع فيديو يجمع بزوجته وأولاده، في أحد فنادق قطر، وظهر احتفال واستقبال كبير من الجمهور به بالحركات الاستعراضية والنغمات.

استقبال حافل لـ تامر حسني وأسرته في قطر

ظهر استقبال حافل من الجمهور والعاملين بأحد الفنادق في قطر، في الفيديو الذي نشره الفنان تامرحسني عبر صفحه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تواجد تامر حسني في الفيديو مع أسرته زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل وأبنائهما تاليا وآدم، وأمايا، وشهد استقباله بفرقة تؤدي حركات استعراضية.

استقبال تامر حسني في قطر استقبال تامر حسني في قطر

شهد الفيديو أيضًا، وضع صورة الفنان تامر حسني في مدخل الفندق، مكتوب عليها اسم أحدث أفلامه «بحبك»، ومن جانبه علق الفنان على الفيديو قائلًا: «شكرًا لفندق الدوحة على الاستقبال الرائع لي ولعائلتي».

تامر حسني يحتفل بفوز المغرب أمام البرتغال

يشار إلى أن الفنان تامر حسني كان قد احتفل أمس السبت بفوز المغرب أمام البرتغال، بتواجده في مدرجات قطر التي تشهد تصفيات كأس العالم 2022.

علق الفنان تامر حسني على صورته مع أسرته داخل الاستاد الذي شهد مباراة المغرب والبرتغال أمس، قائلًا: «كل ما أنزل فيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكيه لكأس العالم، كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل».

تابع تامر حسني قائلًا: «وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت و العالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب.. هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير .. كمل يا مغرب.. مستنيين كاس العالم».

ماجدة خيرالله تشيد بتامر حسني.. ومفاجأة عن النجوم: فريد الأطرش ممثل جيد وأم كلثوم رديئة

للتاريخ.. كيف احتفل تامر حسني ومحمد رمضان وهيفاء بفوز المغرب؟