تامر شلتوت: لم أرغب في العمل ممثل أو مذيع والناس بتهاجمني بسبب أدوار الشر

كشف الفنان تامر شلتوت مفاجآت عن بداياته الفنية، وحقيقة إيمانه بالأعمال والسحر والجن مثل أحداث مسلسل المداح.

أكد تامر شلتوت في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، أنه يؤمن بالسحر والأعمال وتعرض لذلك بشكل شخصي.

تامر شلتوت في برنامج أنا وهو وهي

وقال: «كل شئ بحلم به المولى عز وجل يكتبه في وقت هو أعلم به، وأنا مكنتش عاوز أبقى ممثل ولا مذيع الفرصة جت صدفة وكان عندي استعداد أشتغل دكتور في عيادة والدي وتمر السنين لأجد أصدقائي يقولون لي إني كنت أتمنى أكون ممثل منذ طفولتي».

وأشار تامر شلتوت إلى أنه في يوم من الأيام كان يوصل مذيع إلى مكتب كاستينج وينتظره، وعندما رآني المخرج سألني بتلعب إيه قولتله بلعب تجديف وبعدها أخبر مساعد المخرج أن أقدم الدور لأنه شخصية لاعب تجديف في فيلم الشياطين ووقتها بدأ حلم التمثيل يكبر داخلي».

تصريحات تامر شلتوت

وأوضح أنه لا يرغب في أن يترك مهنة المذيع ليتفرغ للتمثيل أو العكس، مضيفًا: «المذيع ممكن يكون ممثل لكن الممثل ميعرفش يبقى مذيع، ملكة الكلام موجودة أو لا لكن التمثيل خبرة تراكمية وتقمص للشخصيات».

وأكد تامر شلتوت أن أدوار الشر تجذبه، حتى أن والدته كانت رافضة لدوره في مسلسل حق عرب برمضان 2025، معلقًا: «كنت تايه وخايف ووالدتي قالتلي تاني شر؟.. والناس بتهاجمني في الشارع بسبب أدوار الشر ففي إحدى المرات أم انفعلت عليّ أمام مدرسة ابني».