تامر عاشور يدعم أهالي غزة بأغنية في احتفالية قادرون باختلاف

قدم الفنان تامر عاشور أغنية بعنوان «فترة هتعدي وهتخلص»، لدعم أهالي غزة، ضمن فعاليات احتفالية قادرون باختلاف النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن غزة، وما شهدته على مدار التاريخ جراء العدوان الإسرائيلي، وجاء ذلك خلال احتفالية قادرون باختلاف، في نسختها السنوية الخامسة، اليوم.

تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف

وبجانب أغنية تامر عاشور، تناول الفيلم التسجيلي الأحداث التي يشهدها قطاع غزة، بالإضافة إلى المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها الدولة المصرية، بتوجيه من القيادة السياسية، لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين، كذلك استقبال الدولة للمصابين والجرحى جراء القصف من جيش الاحتلال على القطاع.

كما استعرض الفيلم، الجهود المصرية في دعم القضية، بالإضافة إلى حديث بعض الفلسطينيين عن الجهود التي قامت بها واستقبال الجرحى والمصابين، خاصة للحالات الحرجة، منها الطفل عبدالله، الذي وجه الرئيس السيسي، بعلاجه واستقباله.

تامر عاشور تامر عاشور

الرئيس السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالية قادرون باختلاف، اليوم، التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف

تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف