تامر عاشور يسافر الكويت بعد ساعات من زفافه

سافر الفنان تامر عاشور صباح اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 إلى الكويت، بعد ساعات من حفل زفافه من الإعلامية نانسي نور أمس الثلاثاء 10 أكتوبر.

يتوجه الفنان تامر عاشور إلى الكويت اليوم الأربعاء، وذلك استعدادًا للحفل المقرر أن يحييه ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر، والمقرر له يوم الجمعة المقبل.

حفل تامر عاشور في الكويت

يجتمع الفنان بهاء سلطان والفنان تامر عاشور والفنان عايض في حفل يوم الجمعة، الموافق له 13 أكتوبر الجاري 2023، على خشبة مسرح أرينا الكويت.

وكان قد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور، بعضهم حرص على التهنئة والبعض الآخر علق على الأمر بتهنئة وتعليقات ساخرة.

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

حيث نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور ، وجاءت التعليقات تقول: «للي منكد عليكم بيرقص أهو، وأيوة كدة يا جدع جبتلنا اكتئاب».

وكتب آخرين بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «عقدتنا واتجوزت يا معلم، ويا جدع أنت بعد لما جبتلنا اكتئاب الحمدلله، وتامر عاشور غفلنا، وملك الأحزان بيتجوز».

وجاء التعليقات على موقع إكس x (تويتر سابقًا)، تقول: «تامر عاشور قدر يموف أون وانت لسة!، وتامر عاشور غفلنا، وحتى تامر عاشور بعد ما كرهنا بالزواج والحب وسنينه غدر فينا».

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

حفلات ليلة عمر بهاء سلطان وتامر عاشور حفلات ليلة عمر بهاء سلطان وتامر عاشور