تامر عاشور يشيد بـ أحمد سعد: بيغني أحسن من أي حد

وجه الفنان تامر عاشور رسالة للفنان أحمد سعد، بعد مشاركتهما في حفل ليلة الدموع في جدة، قائلًا: «أحمد سعد بيغني أحسن من أي حد».

وتابع تامر عاشور في تعليقه على صورة أحمد سعد التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «وينافس ويُثابر ويبذل مجهود ويتحدى ويفرض نَفسه وذوقه وفنّه».

تامر عاشور وأحمد سعد

واستكمل: «في كل مرة لحد ما يوصل للي عايزه ويرضيه ومش أي حاجه ترضي فنان بقدرات وفن الراجل ده كل ده حصل وبجدارة وتفوق وبيحصل وهيحصل كتير».

وأضاف الفنان تامر عاشور قائلًا: «ولو اتكلمت عن أحمد سعد الجدع اللي ياريت كل الناس تبقى عندها نيّته وقلبه الأبيض اللي ميختلفش عليه اتنين، وناس كتير معاشرينه وعارفين ده.. كلامي مش هيوفّيه حقّه.. أنا بحبك وبحترمك وبحترم مشوارك ونجاحك يا صديقي فوق الوصف وافتخر بيك ربنا يزيدك ويبعد عنك كل شر».

تامر عاشور وأحمد سعد تامر عاشور وأحمد سعد

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

وكان قد استطاع  النجم تامر عاشور، أن يحقق نجاحا كبيرا خلال حفله الذي أقيم الخميس بعنوان ليلة الدموع بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتصدر تامر محرك البحث جوجل بعدد ضخم من مرات البحث كما تصدر هاشتاج تامر عاشور و تامر عاشور ليلة الدموع مواقع ابتواصل الإجتماعي المختلفة وما زال في الصدارة لليوم الثاني على التوالي بعد الأداء الرائع خلال الحفل.

وقدم المطرب تامر عاشور، عددا من أغانيه خلال الحفل كما قدم ميدلي لأجمل أغنياته الحزينة ضمن فعاليات حفل ليلة الدموع المقامة بجدة.

ومن الأغاني التي قدمها (بقول عادي، قولوا له سماح، كلموها عني، أنت اخترت، كنت فين) وغيرها الكثير من الأغنيات التي ارتبط بها الجمهور خلال السنوات الماضية، كما شاركه النجم أحمد سعد في غناء أغنيتين على طريقة الدويتو وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

ليلة الدموع ليلة الدموع