تامر عبدالحميد يهاجم إدارة القلعة البيضاء بعد الخروج من كأس مصر.. ضحوا بالناشئين.. فيديو

أكد تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، إن نادي الزمالك استحق الخسارة أمام طلائع الجيش، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بسببب قرار مجلس إدارة النادي بالدفع بالناشئين في مباريات البطولة.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن نادي الزمالك كان يستهدف التتويج بكأس مصر من أجل انهاء الموسم ببطولتين، بعد انسحاب غريمة التقليدي النادي الأهلي، واصفا قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالدفع بالناشئين بالقرار الخاطيء.

وأشار تامر عبدالحميد، إلى أن هناك أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك بطلها مجلس الإدارة بسبب القرارات التي لا تعجب جماهير الزمالك، والتي كان من أبرزها عدم مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري مؤكداً أن هذا القرار كان انسحاب وليس اعتذارا، قائلاً:«سؤالي إلى مجلس الإدارة من هو صاحب القرارات التي يتم اتخاذها داخل النادي؟ أكيد ده مش زملكاوي».

 

وتابع تامر عبد الحميد، أن البرتغالي جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، ضحى بهذا الجيل من الناشئين من أجل السفر إلى بلاده لقضاء إجازته مؤكداً أن جوميز لم يتعرضا للضغوط التي تعرض لها مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي هذا الموسم مع فريقه، قائلاً«الزمالك 'حرق' اللاعبين الناشئين في مباراة طلائع الجيش وكان الأهم هو استكمال كأس مصر بكامل نجوم فريق الزمالك».