تامر عبد الحميد: أرفض تعاقد الزمالك مع مدرب أجنبي بعد نجاح معتمد جمال

قال تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض حقق فوزين متتاليين في دور المجموعات لأول مرة منذ عام 2015، وهو ما يؤكد نجاح فكرة المدرب المصري معتمد جمال الذي يقدم أداءً مميزًا ويحقق نتائج إيجابية.

وأضاف عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن معتمد جمال ولاعبي الزمالك يستحقون الفوز على سوار الغيني بهذه النتيجة بعد الجهد المبذول مؤخرًا.

وأشار تامر عبد الحميد، إلى رفضه فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي للزمالك، خاصة وأن السبب الذي سيحضر من أجله هو تحقيق الفوز، وهو ما ينجح فيه بالفعل معتمد جمال، مضيفًا «يجب الاعتماد على أبناء النادي في الفترة الحالية».

وأوضح أنه لا يتفق مع من يردد بأن فوز الزمالك تحقق لضعف المنافس سوار الغيني، خاصة وأن الفريق واجه منافسين أضعف من ذلك في مباريات سابقة وقدم مستويات ونتائج متواضعة، إلا أن الأبيض حاليًا في حالة إيجابية رائعة.

وواصل تصريحاته «الزمالك تعرض من قبل للإحراج أمام فرق مستواها أضعف من سوار الغيني، وهناك حالة هدوء وانضباط واضحة على دكة بدلاء نادي الزمالك».

واختتم تامر عبد الحميد، حديثه، عن تعيين محمد حلمي رئيسًا لقطاع الناشئين بالزمالك، قائلًا: «اختيار محمد حلمي قرار ممتاز من إدارة النادي، وننتظر دعم كبير من الإدارة برئاسة حسين لبيب لتطوير قطاع الناشئين».