تامر عبد المنعم يكشف سبب فسخ خطوبته من زينة: جبتها من شعرها عند إيناس الدغيدي

كشف الفنان تامر عبد المنعم أسرار لأول مرة عن حياته الشخصية، وخاصةً فترة خطوبته للفنانة زينة عام 1999، موضحًا أنهما انفصلا لأنها لم تلتزم باتفاقهما على عدم التمثيل.

قال تامر عبد المنعم عن ارتباطه بزينة عبر تصريحات تلفزيونية: «في الأول لما تختفي مني كنت فاكر إنها بتكذب عليا بتحب واحد تاني، لكنها كانت بتعمل فيلم مذكرات مراهقة مع إيناس الدغيدي مع إننا متفقين إنها مش هتمثل».

تامر عبد المنعم وزينة

وأوضح أن الفنان خالد سرحان اصطحبه إلى المكان الذي تجري فيه زينة البروفة، ثم صعد إلى المكتب وواجهها بالأمر، لافتًا إلى أن هذا الموقف تسبب في قدوم هند صبري لمصر لتشارك في الفيلم بدلًا من زينة.

واستكمل تامر عبد المنعم: «أنا اللي منعتها تعمل الدور وتمثل لغاية ما سيبنا بعض، أنا حر على قلبها وعلى قلبي زي العسل.. اتخانقت معاها ورحت جبتها من شعرها من عند إيناس الدغيدي واستخبت تحت الترابيزة مني وورتها أيام سوداء وإيناس قالت لي أنت مجنون واتصالحنا بعدها».

زينة وتامر عبد المنعم زينة وتامر عبد المنعم

تصريحات تامر عبد المنعم

وعلق على هجومه ضد الفنانة سمية الخشاب بسبب مهرجان الجونة، قائلًا: «سألتهم في قصر السينما لو كانوا يريدون الهجوم على مهرجان الجونة أم الريد كاربت، عيب لما يبقى عندنا مهرجان محترم وكبير اللي أنا مش مدعو فيه، واللي عاملينه مصريين».

وأضاف تامر عبد المنعم: «أما بالنسبة لسمية الخشاب فأنا أتحدى إن علاقتها بالمهرجان تتجاوز الافتتاح والريد كاربت ولم تشاهد فيلما، والكلام كان على فستان سمية الخشاب عشان كده قلت مينفعش نختزل المهرجان في فستانها».

أسرار تامر عبد المنعم

وكشف حقيقة ارتباطه بفنانة أثناء زواجه، قائلًا: «أنا معملتش معاها علاقة، هي كانت متخيلة إني ممكن أطلق مراتي وأتجوزها وهذه الفنانة تزوجت من شخص متزوج بعدما طلق زوجته ومعروف عنها الحاجات دي وأنا موقعتش في هذا الفخ.. كنت على شفا الارتباط بها وفهمت».

واعترف تامر عبد المنعم، أنه تواجد في صالة قمار في لندن لكنه لم يلعب، معلقًا: «كان في صديق عازمني على العشاء، في الفندق، ودخلت صالة القمار معاه، لكن ملعبتش قمار»، موضحًا أن هذه الواقعة تعود لحوالي 8 سنوات.

تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم