تامر فرج بعد أزمة «يافطة أكتوبر»: «هل آن الأوان لكبح جماح شراسة الإعلان؟»

حرص الفنان تامر فرج، التعليق على أزمة «يافطة أكتوبر» التي وقعت أعلى كوبري أكتوبر نتيجة للعاصفة الجوية الترابية الشديدة التي حلت بالبلاد خلال الساعات الماضية وتسببت في وقوعها، واعاقتها لحركة المرور.

تامر فرج ويافطة أكتوبر

ونشر تامر فرج، فيديو من مشهد يافطة أكتوبر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا:

هل آن الأوان لكبح جماح شراسة الاعلان؟ هل من قرار رشيد لتقنين توغل الإعلانات على حسابنا وعلى حساب أمننا وسلامتنا؟، الموضوع مش موضوع عاصفة، الموضوع تسابق محموم بين شركات الإعلانات لتوسيع وتكبير لوحات اعلاناتهم والضرب بمقاييس الآمان والسلامة عرض الحائط.

وتابع تامر فرج: المهم انت تعلى وانا أعلى عليك ومش مهم اللوحه تقع على المواطن او الشاشة الكبيرة تزغلل عينيه وهو سايق بأضوائها لا يوجد بلد فى العالم تحتل فيه الإعلانات كل شبر فاضى فى الشارع.

تامر فرج والإعلانات

واستكمل: لا يوجد بلد فى العالم تقاطع فيه الإعلانات اى عمل فنى كل بضعة دقائق وتقطع تواصل المشاهد مع العمل و تشوه إبداع صناع العمل لصالح المنتج المعلن عنه.. هل يعلم أصحاب هذه اللوحات الاعلانية المقاييس الآمنة وأماكن وضعها التى لا تضر بسلامه المواطن ام انها كانت مفاجأه لهم انها من الممكن أن تسقط و تسقط معها ضحايا؟.

وأضاف فرج: رغم المأساة رب ضارة نافعه وربما هذا الحادث يصبح جرس إنذار و محفذ لصاحب القرار ان يتخذ قرارا رشيدا جريئا بتقنين أوضاع تلك اللوحات القاتلة.

بيان الأرصاد الجوية

الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت عن تعرض البلاد لأجواء شديدة الحرارة ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء مع غطاء سحابى يصاحبه سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى طبقا لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية ٣٧ درجة مئوية.

وأوضحت، أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة الكبرى ٤٠ درجة مئوية.كاشفة عن العاصفة الترابية التي تتعرض لها البلاد اليوم تكون الرياح محملة بالأتربة؛ مما يسبب حالة من عدم الرؤية على الطرق الزراعية والسريعة.

تامر فرج : الفنان عمره ما كان قدوة ربوا ولادكم متخلوش السينما أو التلفزيون يربيهم

تصرف صادم من يارا السكري بعد سؤالها عن تامر حسني

محمد هنيدى يحذف بوست «يافطة أكتوبر»: مينفعش نهزر