تصرف صادم من يارا السكري بعد سؤالها عن تامر حسني

أثارت يارا السكري ملكة جمال مصر ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب تصرفها ورد فعلها عقب سؤالها عن الفنان تامر حسني وعلاقتها به بعد الشائعات التي انتشرت حول ارتباطهما.

يارا السكري وتامر حسني

رفضت يارا السكري الحديث عن تامر حسني وتجاهلت السؤال عنه في لقاء تلفزيوني لها، واستكملت حديثها عن مشاركتها في مسابقة Miss Elit، قائلة: «دي مسابقة عالمية».

وتابعت يارا السكري قائلة: «تقام عندنا في مصر وده عليه فوائد كثيرة إنه يساعد في تنشيط السياحة وأكيد أنا سعيدة بالمشاركة فيها».

يارا السكري

أول تعليق من يارا السكري

كانت قد تجاهلت يارا السكري ملكة جمال مصر الأخبار التي انتشرت حول ارتباطها بالفنان تامر حسني، وذلك رغم الهجوم الكبير عليها.

نشرت يارا السكري عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو لها وهي تروج للسياحة في مصر، وذلك بعد أن توجت كملكة جمال مصر لعام 2023.

كانت قد بدأت الأزمة بعد أن احيا تامر حسني حفل زفاف هالة عمر مديرة أعماله، وتحدث عنها وكيف علاقته بدأت بها منذ أن كانت طفلة عمرها 14 عامًا، إلى أن اصبحت مسؤولة عن أعماله، لتخرج بسمة بوسيل عن صمتها وتكتب أن هالة السبب في خراب علاقتها بزوجها.

تردد بعد ذلك أن السبب هو أن هالة عمر كانت سبب في أن يتعرف تامر حسني على يارا السكري صديقتها، ليعجب بها بعد ذلك ويرتبط بها وتنشب بينه وبين بسمة الكثير من المشاكل التي وصلت إلى الطلاق.

يارا السكري

يارا السكري

أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء ارتباطها بالفنان تامر حسني.. فيديو

كم عمر يارا السكري بعد أنباء ارتباطها بالفنان تامر حسني.. ما الفارق العمري بينهما؟

يارا السكري ملكة جمال مصر.. 10 معلومات عن الحسناء التي ارتبط اسمها بالفنان تامر حسني

هل تعود بسمة بوسيل للغناء بعد طلاقها من تامر حسني ؟

زينة توجه رسالة مفاجئة لـ هالة عمر بعد أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني