تامر فرج في أول ظهور بعد أزمته الصحية: أجلت العملية بسبب خوفي من الموت

كشف الفنان تامر فرج تطورات حالته الصحية، في أول ظهور له بعد حوالي شهر من خضوعه لعملية جراحية وعودته لاستئناف نشاطه الفني.

قال الفنان تامر فرج في لقائه مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «جاتلي المرارة في الوقت اللي بدأت أعمل نظام غذائي فيه للتخسيس».

تطورات حالة تامر فرج الصحية

وأضاف: «وبالفعل فقدت 15 كيلو من وزني على مدار سنين، وبعد عملية المرارة ساعدتني أفقد وزن أكثر لأصل لوزني وقت مرحلة الثانوية العامة».

وأشار تامر فرج إلى أنه بدأ يشعر بالتعب منذ بروفات مسرحية العيال فهمت التي اعتذر عن العمل بها فيما بعد بسبب مرضه، وأكد أن عدد حصوات المرارة كانت كثيرة جدًا، مازحًا: «كان عندي حصوات طالعلها مرارة وواضح إنها تراكمات منذ أكثر من 20 سنة وأنزيمات الكبد كانت عالية جدًا».

عملية تامر فرج الجراحية

وأكد الفنان تامر فرج أنه كان يشعر بالخوف قبل خضوعه للعملية الجراحية، مضيفًا: «سبب تأجيلي للعملية أكثر من مرة خوفي من الموت وحالات الوفاة المتكررة في وقت رحل به عدد من أصدقائي مثل تامر ضيائي وشريف بدر الدين، والمنتجين الأربعة».

وأضاف: «الموضوع كان مقلق وبخاف من البينج أكثر من العملية نفسها، وطلبت من دكتور التخدير عدم خروجي إلا بعد إفاقتي بالكامل من البينج».

تامر فرج في برنامج أنا وهو وهي

وحرص تامر فرج على توجيه الشكر لكل فريق عمل قناة صدى البلد، معلقًا: «كنتوا واقفين جنبي في أزمتي وبيسألوا عليّ علطول».

وأوضح أنه كان يعمل في قناة صدى البلد منذ عام 2012، مضيفًا: «بعتبر صدى البلد أرضي، كنت بكتب من سنين للفنانة هالة فاخر برنامجها».